الإثنين 13 مايو 2024

قبل عرضه بالسينما.. 5 بوسترات لفيلم «موسى» (صور)

فيلم موسي

فن15-7-2021 | 17:33

نورهان اسامة

طرحت شركة "سينرجي" البوسترات الترويجية لفيلم "موسى"، والتي تمثلت في 5 بوسترات تحمل صور أبطال العمل.

 كما أعلنت عن موعد طرح الفيلم بجميع دور العرض في 11 أغسطس المقبل.

فيلم موسي

ويجسد الفنان كريم محمود عبد العزيز شخصية "يحيى صالح الخياط"، والذي من المقرر أن يخترع روبوت بعدما يدرك أنه وحيدًا دون صديق مُطلقًا عليه اسم "موسى"، دون التطرق للأمور المستقبلية.

كريم محمود عبد العزيز

فيما يجسد الفنان إياد نصار دور أحد أعداء "موسى"، والذي اشتهر بجملة: "وشكلها هتبقى حرب يا موسى"، دون الكشف عن اسم شخصيته والتي من  المقرر أن تفاجئ الجمهور.

إياد نصار

وتصدرت الفنانة أسماء أبو اليزيد، الأفيش الخاص بـ "موسى"، والتي ظهرت من خلاله يغلب عليها معالم الصدمة والاندهاش، إلي جانب الروبوت "موسى".

أسماء أبو اليزيد

"حبك هو أساس كل شئ"، عبارة كُتبت على الأفيش الرسمي للفنانة سارة الشامي، والتي ظهرت من خلاله منصدمة إلى جانب الروبوت "موسى".

سارة الشامي

وفيلم "موسي" من بطولة  كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، إضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، بيومي فؤاد، أحمد العوضي، محمود حافظ، محمد لطفي، ظافر عابدين، صبري فواز، صلاح عبد الله، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداثه في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيي نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم "موسى" ليصبح صديقا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.

وبالوقت ذاته، لا يعد فيلم "موسى" هو الوحيد الذي يستعد كريم محمود عبد العزيز من أجله، حيث ينتظر "كريم" طرح فيلم "شكوكو" والذي يشاركه بطولته كلا من بيومي فؤاد، حسين فهمي، يسرا، وهو من تأليف إبراهيم عيسي، وإخراج محمد جمال العدل.

Dr.Radwa
Egypt Air