الخميس 2 مايو 2024

«كملت الحتة الناقصة».. خالد عليش يحتفل بخطبته على مذيعة شهيرة

خالد عليش ومريهان عمرو

فن15-7-2021 | 20:49

حسام يونس

أعلن الفنان خالد عليش، ارتباطه بالمذيعة مريهان عمرو، على حسابه عبر "فيس بوك"، وعلق على الصور التى جمعته بالمذيعة قائلاً: "كملت الحتة الناقصة".

وعلى صعيد آخر، شارك خالد عليش مؤخراً في مسلسل "أحسن أب"، والذي ينتمي إلى الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول مختار لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في أحد الفنادق تحت عنوان "أحسن أب"، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

يشار إلى أن "أحسن أب" من بطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، كريم حسين، إبرام سمير، محمد أوتاكا، عماد رشاد، وتأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك "عليش" في مسلسل "الطاووس"، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

"الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، حليم، وتأليف كريم الدليل، محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شيرين مجدي.

ويذكر أن خالد عليش شارك في السباق الرمضاني لعام 2019، بمسلسل "فكرة بمليون جنيه"، والعمل بطولة كل من علي ربيع، صابرين، كريم عفيفي، سهر الصايغ، ولاء الشريف، مايان السيد، محمد محمود، أحمد سلطان، أحمد السيسي، حنان سليمان، حامد الشراب، حمدي هيكل، وتأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

Dr.Randa
Dr.Radwa