الأربعاء 29 مايو 2024

بالفيديو.. سيولة مرورية بمعظم محاور القاهرة والجيزة

16-5-2017 | 11:33

أكد العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، أن الحالة المرورية صباح اليوم تشهد سيولة مرورية على معظم المحاور الرئيسية لمداخل ومخارج البلاد، مشيرًا إلى أنه لا توجد أية حوادث مؤثرة على الحركة المرورية.

وأضاف طاهر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" صباح اليوم الثلاثاء، أنه لا توجد أي تحويلات مرورية كبيرة حتى الآن، لافتًا إلى وجود بعض الكثافات المرورية والتي بدأت في الظهور على بعض المحاور المرورية.

وأوضح أن المحاور المتبادلة بين القاهرة والجيزة، بدأت تشهد كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاه القادم من الجيزة في اتجاه القاهرة، ويكون البديل لهذا المحور هو كوبري الجلاء الذي يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين.

أما عن القادم من مدينة 6 أكتوبر ومتجه إلى القاهرة عن طريق كوبري 15 مايو، فهناك سيولة مرورية جيدة يشهدها هذا الطريق، وعلى العكس تمامًا يواجه المتجه إلى أكتوبر عن طريق محور 26 يوليو كثافة مرورية كبيرة.

وأشار إلي أن كوبري عباس والجامعة يشهدان سيولة مرورية جيدة لا تستدعي تغيير أي مسارات، فضلًا عن وجود سيولة مرورية جيدة أمام المتجه للجيزة عن طريق محور صفط أو عرابي ومناطق المعادي والتجمع عن طريق البحر الأعظم والمريوطية.