الخميس 26 سبتمبر 2024

محمد الكرداني يوضح سبب الأزمة مع سبورتنج

16-5-2017 | 23:39

أوضح محمد الكرداني، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بنادي الجزيرة، الأزمة التي حدثت عقب المباراة النهائية لدوري السوبر لكرة السلة بين لاعبيه وبين لاعبي فريق سبورتنج والتي فاز بها الجزيرة بنتيجة (73-63) ليتوج باللقب لأور مرة منذ عام 2014.

وأوضح "الكرادني" الذي أعلن اعتزاله وتولى مسئولية تدريب فريق الجزيرة بداية الموسم الحالي، أن العرف جرى على ألا يطلب المدير الفني وقت مستقطع في أخر ثواني المباراة إذا كان متقدماً بفارق كبير لأن ذلك يعتبر استهزاء بالخصم، وهو ما فعله الكرداني في أخر 18 ثانية عندما كان متقدماً بفارق 10 نقاط. لكن نجم الجزيرة والمنتخب الوطني السابق دافع عن نفسه قائلاً أنه بالتأكيد لم يكن يقصد الاستهزاء من سبورتنج ومديرهم الفني أحمد مرعي، قائلاً أن كل ما في الأمر أن هذه بدايته في عالم التدريب، وكان متوتراً من ضياع اللقب، وقلة خبرته في التدريب جعلته يطلب الوقت المستقطع.

وشدد "الكرداني" على أنه إذا أراد أن يستعرض قوته أمام أي أحد لن يكون ذلك أمام أحمد مرعي لأنه يعتبر شقيقه الأكبر، وأخلاقه لا تسمح بفعل ذلك.

وعن الفوز باللقب في أول عام له كمدرب، أكد المدير الفني للجزيرة أن الجميع كان يتوقع ألا يقدم شيء للفريق في عامه الأول، وأنه صغير جداً على تدريب الفريق، وتوقع البعض أن يحل الجزيرة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري.