الخميس 16 مايو 2024

منة فضالي تتألق باللون الأبيض في أحدث ظهور لها

منة فضالي

فن16-7-2021 | 17:33

حسام يونس

خضعت الفنانة منة فضالي، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية بلوزة باللون الأبيض،وبنطال باللون الأسود، أما من الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة تبرز جمالها، ووضعت ميك أب جذاباً.

 وعلقت "فضالي قائلة: " الأشخاص الأكثر وحشة هم ألطف الناس ، وأكثر الناس حزنًا يبتسمون أكثر لمعانًا ، والأشخاص الأكثر تضررًا هم الأكثر حكمة ، لأنهم لا يرغبون في رؤية أي شخص آخر يعاني بالطريقة التي يعاني منها جمعة سعيدة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

ونشرت منة فضالي الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "حلو جدا"، وقال آخر: "الجميلة"، وعلق ثالث: "بحبك يا فنانة".

وعلى صعيد آخر، أبدت الفنانة منة فضالي رأيها في الفنانة حلا شيحة بعد الجدل الذي أثير اليوم حول مشاهدها في كليب غنائي من فيلم مش أنا مع المطرب تامر حسني حيث قالت أنها لا يصح أن ترتدي حجاب ثم تقوم بخلعه وضد المرأة التي ترتدى الحجاب في يوم من الأيام ثم تتركه.

وأضافت منة فضالي خلال برنامج مع الفارس الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس والمقرر عرض الحلقة بعد عيد الأضحى المقبل عبر فضائية الرشيد :"حلا شيحة حرة ولكن أنا ضد أن الست تلبس الحجاب وتخلعه وتقفل حياتها على الدين وتعيش حياة طبيعية وفجأة مش مقتنعه بيه وحلا شيحة ممكن تكون تسرعت بقرار الحجاب".

وأشارت منة فضالي أنها كانت في فترة من الأوقات مرتبطة مع شخص وطلب منها أن ترتدي الحجاب فردت عليه أنه سيأتي عليها الوقت وتريدته ولكن ليس عليه أن يجبرها على ذلك.

وفي سياق متصل، وخلال الساعات الماضية سادت حالة من الجدل في الشارع المصري، حيث قالت الفنانة حلا شيحة، عبر حسابها على "إنستجرام"، "أنا تفاجأت جدًا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من فيلم مش أنا، وفي أيام ذي الحجة، أيام مباركة وخصوصًا بعد آخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا إيه".

وتابعت: "تفاجأت أكتر خصوصًا بعد وعد تامر حسني لي، وتأكيده أنه يحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأكد لي أنه سوف يحترم رغبتي".

ليرد بعدها تامر حسني، قائلا: "أولاً أنا عمري ما وعدتك إن الكليب مش هينزل ده محصلش أصلاً يا حلا مش أنا خالص اللي أوعد وأخلف، الحقيقة أني احترمت كلامي معاكي ووعدتك أشيل مشاهد تانية طلبتيها وشيلتها بالفعل وشكرتيني عليها ولو حابة تفتكري المشاهد اللي اتشالت بعد إذنك روحي شوفيها في المونتاج عند عمرو عاكف أو كلميه يبعتهالك كلها موجودة، وبعدين الفيلم بقاله 3 أسابيع في السينمات والكليب موجود جوة الفيلم هو بالنسبالك الحرام إننا ننزل الكليب على يوتيوب بس؟!"، مؤكدًا أنها تقاضت مبلغا كبيرا نظير مشاركتها في العمل.

جدير بالذكر أن فيلم مش أنا يشارك فى بطولته: تامر حسنى، حلا شيحة، ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، والعمل إنتاج مشترك بين شركة سينرجى، حسام حسنى، وأحمد دسوقى.