الأحد 23 يونيو 2024

فيفي عبده تتألق في أحدث ظهور لها

فيفي عبده

فن17-7-2021 | 18:40

أحمد الجيوشي

شاركت الفنان فيفي عبدة، جمهورها بإطلالة أنيقة مرتدية بلوزة ملونة ونظارة شمس، أما من الناحية الجمالية، فتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة تبرز جمالها.

ونشرت "عبدة" الصورة علي حسابها الرسمي عبر "إنستجرام"، ولاقت تفاعل كبير من جانب الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل ألألاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً :"ملكة" وعلق أخر "الله يهديك ويهدينا معاك يارب ويكفينا شر الدنيا وبلاويها".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وفي سياق متصل، شاركت "عبدة" في مسلسل "مملكة الغجر" والذي تم عرضه 2019، حيث تدور أحداث المسلسل حول فتاة "ياسمينا" تعيش في ربع الغجر، ولكنها تتمرد على العيش معهم وعلى عادتهم، فتتزوج من "رؤوف" شاب من خارج الربع والهرب معه، ولكنها تصاب بحادث يفقدها الذاكرة، فيضطر الرجل الذي صدمها باصطحابها للعيش معه هو وعائلته، حتى يتم الوصول إلى أهلها.

"مملكة الغجر" من بطولة حورية فرغلي، حازم سمير، سامح الصريطي، سناء شافع، ميار الغيطي، عزة مجاهد، أحمد كرارة، تأليف محمد الغيطي، إخراج عبدالعزيز حشاد، البرنس عبدالعال.

وعلي صعيد أخر، شاركت "عبدة" في مسرحية كوميدي "ينانونة جليعة"، من بطولة محمد العجيمي، خالد المفيدي، بدر البلوشي، علي أحمد، محمد أكبر، سعاد سلمان، شهد سلمان، تأليف ناصر البلوشي، هشام العوضي، إخراج ناصر البلوشي.

ويذكر أن، "عبدة" شاركت في مسلسل كوميدي "واكلينها والعة"، الذي تم عرضة2018، حيث تدور أحداث المسلسل حول تناول قضية اجتماعية في إطار كوميدي من خلال ثلاث عائلات يعيشن في عمارة واحدة، إحدى العائلات تتكون من زوج وزوجته تحدث بينهما خلافات دائما فيستعينا بإنسان آلي يساعدهما في أعمال المنزل.

"واكلينها والعة" من بطولة شريف رمزي، مي سليم، إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، خالد عليش، محمد متولي، تأليف تامرعبدالحميد، إخراج تغريد العصفوري، ماري بدير.