السبت 18 مايو 2024

قبل مربع برمودا.. مصطفى خاطر يقترب من نهاية «تماسيح النيل»

مصطفي خاطر

فن17-7-2021 | 17:41

حسام يونس

يكثف الفنان مصطفى خاطر، وصناع فيلم "تماسيح النيل" التصوير خلال الفترة الحالية، من أجل  الانتهاء من تصوير كافة المشاهد عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

فيلم "تماسيح النيل" بطولة: مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، كريم عفيفي، محمد ثروت، سليمان عيد، محمد جمعة، وبدرية طلبة، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين.

وفي سياق متصل، يستعد "خاطر" للمشاركة في بطولة عمل سينائي جديد يحمل اسم "مربع برمودا"، بجانب كل من عمرو عبدالجليل، وشيرين رضا، وتأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي من خلال شابين يقومان بأعمال النصب في إطار كوميدي، على رجل ثري أثناء رحلته البحرية، وتتوالي الأحداث.

وفي وقت سابق، نشر الفنان محمد جمعة عدة صور له من كواليس تصوير فيلم "تماسيح النيل"، برفقة كل من محمد ثروت، بدرية طلبة، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، على حسابه عبر "إنستجرام"،، وعلق قائلاً: " كواليس فيلم تماسيح النيل".

وشارك مؤخراً مصطفي خاطر في فيلم "العارف: عودة يونس"، وتدور أحداث "العارف" حول فكرة حرب العقول الأحدث في وقتنا المعاصر، من خلال قصة "يونس" الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

ويذكر أن أبطال فيلم العارف احتفلوا بالعرض الخاص بأحد المولات الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس، حيث ينطلق عرضه فى جميع دور العرض بدءًا من غد الأربعاء ليدخل المنافسة فى موسم أفلام عيد الأضحى 2021.

يشارك الفنان أحمد عز بطولة الفيلم أحمد فهمي، مصطفي خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، إلي جانب عدد أخر من النجوم منهم  ركين سعد، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، محمد ممدوح، ومن تأليف محمد السيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

الاكثر قراءة