السبت 18 مايو 2024

يوم الدم في الجيزة.. 3 جرائم بشعة تثير الذعر بين الأهالي في إمبابة والبدرشين ومنشأة القناطر

جثث ـ أرشيفية

الجريمة17-7-2021 | 18:38

فتحى حسين - زينب سعيد

فيما يمكن وصفه بأنه يوم الدم في محافظة الجيزة، شهدت مناطق: إمبابة، والبدرشين، ومنشأة القناطر، 3 حوادث قتل مرعبة، أثارت ذعر الأهالي المقيمين قرب هذه الوقائع. 

وفي الواقعة الأولى، عثر الأهالي في إمبابة على جثة فتاة مذبوحة، وموضوعة داخل جوال، حيث  ورد بلاغ إلى ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، من الباعة في السوق الموجود بالمنطقة، يفيد بالعثور على جوال، داخلة جثة فتاة، تبين أنها مذبوحة من الرقبة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أن الفتاة تبلغ من العمر 15 عاما تقريبا، وبها جرح ذبحي في الرقبة.

ويكثف رجال المباحث جهودهم، للتحري عن الواقعة، مع تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات والعقارات المجاورة لمكان الحادث، وذلك بعد تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة. 

في الوقت ذاته عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على جثة تاجر مقتول، بأحد الطرق بمنطقة البدرشين، وتلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا من الأهالي، مفاده وجود جثة شخص على أحد الطرق في البدرشين. 

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثر على جثة تاجر دواجن مقتولا، في ظروف غامضة، وجارٍ تفريغ كاميرات المراقبة، وبسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

في الوقت ذاته تكثف الأجهزة الأمنية، جهودها لضبط المتهم بقتل مسن بطلقات نارية، بسبب خصومة ثأرية في منشأة القناطر.

وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة منشأة القناطر، من غرفة النجدة، بوقوع جريمة قتل، وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة مسن وبه طلقات نارية.

وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه أثناء سيره في الشارع، أطلق مجهولون أعيرة نارية تجاهه، بسبب خصومة ثأرية بينهم، ثم لاذوا بالفرار.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وتكثف المباحث جهودها لضبط المتهم بارتكاب الواقعة.

 

الاكثر قراءة