الأحد 2 يونيو 2024

سميرة سعيد تريند جوجل بسبب "مون شيري"

سميرة سعيد

فن17-7-2021 | 21:51

حسام يونس

تصدر أسم المطربة سميرة سعيد، التريند على موقع مؤشرات البحث "جوجل"، وذلك بعد طرحها لأحدث أغانيها "مون شيري"، وحققت نجاحاً كبيراً إذ اقتربت من تخطي حاجز الـ 2 مليون، على قناتها الرسمية عبر "يوتيوب".

والأغنية من كلمات محمد القاياتي، ألحان بلال سرور، ميكس آند ماستر خالد عز، البزوقي والجيتار شريف فهمي، إخراج نضال هاني.

وتقول كلمات الأغنية: " Mon chéri je t’aime ..خد قلبي أهو ..إنت وأي حد غيرك إنت No ..إنت هدية حلوة Merci beaucoup..إنت بجد وكلهم compliment.. Mon chéri je t’aime ..خد قلبي أهو ..إنت وأي حد غيرك إنت No..أهلا.. Welcome Hello ..الدنيا إديتني Cadeau ..لايق جدا وعليا متفصل زي Tricot ..أهلا.. Welcome Hello ..ياللي ما عندكش Défaut ..راسم نفسك بالمللي..وما يتقالكش إلا Chapeau .. أمال الحب ماله ما هو حلو أهو..الحب ماله ماله ماهو حلو أهو..أمال الحب ماله ما هو حلو أهو.. Mon chéri je t’aime..خد قلبي أهو ..إنت وأي حد غيرك إنت No".

ونشرت "سعيد" مؤخراً البرومو الرسمي للفيديو كليب الجديد لأحدث أغانيها "مون شيري"، ومن المقرر طرح الكليب على قناتها الرسمية عبر موقع "يوتيوب"، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مون شيري، غدا 5:00 مساءً، 15/07/2021".

كليب "مون شيري" من إنتاج مشترك بين سميرة سعيد من خلال شركتها SS Production وشركة محمد رشيدي RP MUSIC،  وتتعاون معه في شراكة إنتاج ثلاث أعمال جديدة من ألبومها الجديد "إنسان آلي" ومن المقرر إطلاق الأغنيات عقب الانتهاء من تصويرها على التوالي خلال الأيام القليلة القادمة.

وفي الألبوم الجديد، تعاونت سميرة سعيد مع عدد من أشهر الملحنين منهم  بلال سرور، ومحمد حمزة، بينما من الشعراء محمد القياتي، وشادي نور، ومن الموزعين هاني ربيع، وهاني يعقوب.

يذكر أن سميرة سعيد طرحت مؤخرا أغنية "الساعة اتنين بالليل"، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن إخراج نضال هاني وتوزيع ديجيتال ساوند.