الثلاثاء 28 مايو 2024

لاعبه السابق: كايزر تشيفز كان سيجد صعوبة في التسجيل.. والطرد أحدث فرقا في النتيجة

كايزر تشيفز

ملاعب الهلال18-7-2021 | 13:16

سلمى عامر

أكد شون بارتليت لاعب نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على أن الفريق لم يكن ليسجل في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، والتي أقيمت مساء أمس السبت، حتى ولو كان أكمل المباراة بـ11 لاعبا، وأكد على أنه لم يكن هناك أي تهديد حقيقي على مرمى الأهلي، كما أكد أن قلة خبرة هابي ماشياني لاعب كايزر تشيفز كلفت الفريق المباراة.

وقال شون بارتليت في تصريحات لشبكة "سوبر سبورت" الجنوب إفريقية: "الطرد أحدث فرقا كبيرا فيما يتعلق بنتيجة المباراة، لكن كايزر تشيفز كان سيواجه صعوبة في التسجيل لو أكمل بـ11 لاعبا".

وأضاف: "حين تواجد 11 لاعبا في الملعب لم يكن هناك أي تهديد حقيقي على مرمى الأهلي، لاعبو الوسط لم يتقدموا إلى الأمام من أجل دعم المهاجم سمير نوركوفيتش".

وتابع: "كان الجهاز الفني للفريق يأمل أن يكون هابي ماشياني هو أحد اللاعبين الذين يتقدمون للأمام لدعم نوركوفيتش، لكن قلة خبرته في التدخل القوي على لاعب الأهلي كلفت فريقه المباراة".

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والمرة الثانية على التوالي.

وفاز الأهلي على كايزر تشيفز بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ستاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز محمد شريف الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 53، وسجل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 64، وأضاف عمرو السولية الهدف الثالث في الدقيقة 73.