الجمعة 31 مايو 2024

خالد النبوي يرد على تعليق عمرو عرفة بشأن نجله «نور»

خالد النبوي

فن18-7-2021 | 15:58

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان خالد النبوي، على توجيه الشكر للمخرج عمرو عرفة، عقب إشادته بأداء نجله نور، مشجعًا نجله على التطور من ادائه بصفة دائمة، كي يستحق الإثابة.

وشارك "النبوي" عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مغردًا: " شهادة كبيرة من المخرج الكبير عمرو عرفة.. اجتهد بقى علشان تستاهلها".

وأشار المخرج عمرو عرفة، صباح اليوم، إلى تميز "نور" نجل خالد النبوي، بموهبة التمثيل البارع، مشيرًا إلى ذلك لكونه إبن الفنان الكبير"خالد"، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلاً" : هذا الشبل من ذاك الأسد.. ممثل موهوب من تجربته الأولى يلفت نظرك، ربنا يحميه ويحفظه هو وإخوته".

ويذكر أن، "نور" شارك خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "الاختيار2" الذي جسده فيه شخصية الشهيد الملازم أول "أحمد حافظ شوشه"، بطل حادث الواحات عام 2017، وحصل على إشادات الجمهور بعد عرض الحلقة.

كما تميز "النبوى" في مشهد وهو يتصدى للإرهابيين في معركة الواحات، حيث وقف صامدًا لآخر لحظة على الرغم من صغر سنه، ووقف شجاعًا وقال للإرهابي عماد عبد الحميد: "ايه فاكرني خاين زيك؟ أنا بقى ضابط واسمى أحمد شوشة".

وشارك بطولة مسلسل "الاختيار2" نخبة من نجوم الفن من بينهم: "كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، نور خالد النبوي، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان،  على الطيب طارق صبرى، وعمر الشناوى، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني".