الثلاثاء 14 مايو 2024

«حسب برجك».. تعرف على 5 أحجار كريمة تجلب لك السعادة والحظ

صورة تعبيرية

الهلال لايت 18-7-2021 | 21:43

ميادة عبد الناصر

المجوهرات هى من أكثر الأشياء التى يحبها النساء فى شتى بقاع العالم ويحرصن على اقتنائها بشكل كبير ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن الأحجار الكريمة والتى يتم وضعها فى المجوهرات قد تؤثر بشكل ايجابي على حياة الأشخاص .

فاختيار الأحجار المختلفة يجب أن يكون على أسس معينة لها علاقة بطبيعة الشخص وما يتناسب معه  كل حسب الحجر المناسب لبرجه وبحسب موقع times of india  فهناك فرق كبير بين الأحجار الكريمة والبلور.

فالأحجار الكريمة تستخدم في صناعة المجوهرات  ، بينما البلورات عبارة عن مواد نقية لها جزيئات مرتبة في نمط هندسي محدد و الأحجار الكريمة يمكن أن تكون بلورة ، ولكن ليس من  الضروري أن تكون البلورة جوهرة ولمزيد من المعلومات سنتناول بالتفصيل بعض المعلومات  عن الأحجار الكريمة التى تجلب السعادة والحظ  والأفضل لكل برج والشخصيات المختلفة

الروبي

هو حجر كريستالي أحمر اللون وهو قوي للغاية يمكن أن يساعد مرتديه فى التخلص من  الكسل والطاقة السلبية  وهو مفيد جدًا لصحة من يرتديه.

كما يساعد في الحصول على التقدير في مجال العمل ويحقق لهم النجاح فى أعمالهم وهو الأنسب لمواليد  برج الأسد ولكن  يجب أن يلمس جلد مرتديه للحصول على نتائج أفضل. وبالتالي ، من الأفضل شراء خاتم روبي.

الياقوت الأصفر

هو  أقوى بلورة موجودة ويحتل مكانة عالية بين الأحجار الأخرى أيضًا وينصح به لأصحاب برج الحوت فمن المعروف أن الياقوت الأصفر يحل القضايا المتعلقة بالزواج ويحسن مكانة مرتديه في المجتمع كما يجعلك أكثر قدرة  على اتخاذ القرار ، وبالتالي يجعل الشخص سعيدًا ومزدهرًا في الحياة ولأفضل النتائج يمكنك ارتداء قلادة من الياقوت  .

الزمرد

يُعرف الزمرد باسم Panna وهذه البلورة تساعد في محاربة الأوقات الصعبة وتجلب الثروة والازدهار ، كما أنها تساعد في تحسين الجهاز العصبي.

 فالزمرد يعتبر داعم  للمشاعرويساعد في الحفاظ على التوازن فيها و هذه البلورة مناسبة لأبناء برج الجوزاء والعذراء ، وخاتم الزمرد على سوار الأفضل للارتداء وتحقيق الفائدة من وراءه.

الياقوت الأزرق

يساعد  إزالة الخلاف والصراع بين العائلة والأصدقاء وشريك الحياة كما ينهى المشاكل المهنية والعقبات في التعليم والعمل وهناك بعض التهديدات والمشاكل التي يمكن حلها بواسطة هذه البلورة.

 يُنصح الأشخاص من أصحاب برج الجدي والدلو بارتداءه

كما   يعتقد أنها تساعد في زيادة ثروة وصحة من يرتديها وبالتالي تساعد على تحقيق السعادة والازدهار في حياته ولأفضل النتائج عليك  بخاتم من الياقوت الأزرق .

المرجان

 يُعرف المرجان أيضًا باسم Moonga ويعتقد أنه يجلب الحظ السعيد ويحسن حياة مرتديه حيث  تساعد هذه الجوهرة في تنمية الشجاعة والثقة  في حياة الشخص مما يساهم فى تحسين شخصيته وهو مناسب لبرج الحمل والعقرب ولهذا  يُنصحان بارتداءه.

من الناحية الطبية ، يساعد في التخلص من المشاكل المتعلقة بالجلد ويحافظ أيضًا على درجة حرارة الجسم في المستوى الطبيعي وقلادة المرجان هى الأكثر فعالية وجمالا.

 

Dr.Radwa
Egypt Air