السبت 1 يونيو 2024

طوكيو 2020.. مدرب برشلونة يعلن غضبه من مشاركة «بيدرى» فى الأولمبياد

بيدري

ملاعب الهلال18-7-2021 | 20:40

إسلام عصام

صرح المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أنه منزعج تماما من وجود لاعب فريقه الشاب بيدري في أولمبياد طوكيو 2020 مع المنتخب الإسباني.

وأضاف مدرب برشلونة أنه كان لابد أن يعطي لويس دي لا فوينتي المدير الفني للمنتخب الإسباني الأولمبي لبيدري بعضا من الراحة نظرا لأن اللاعب كان موجودا في قائمة الفريق الاول للمنتخب الإسباني في بطولة اليورو الأخيرة 2020، حيث كان بيدري عنصر أساسي في المنتخب الإسباني الأول، الذي صعد إلي الدور قبل النهائي ببطولة كأس الأمم الأوربية يورو 2020، قبل أن يغادر البطولة على يد المنتخب الإيطالي المتوج باللقب.

وأشار مدرب برشلونة أن لاعبه مرهق جدا بسبب مشاركته مع ناديه برشلونة في أكثر من بطولة ومشاركته مع منتخب الإسباني الأول في كأس الأمم الأوربية يورو2020 وأنه أيضا سوف يشارك مع المنتخب الإسباني الأولمبي في طوكيو2020.

وذكر أن لاعب برشلونة إيريك جارسيا المنتقل حديثا من مانشسترسيتي في صفقة أنتقال حر يتواجد أيضا في تشكيلة المنتخب الإسباني الأولمبي.

وصرح أن اللاعب البالغ من العمر 20 عاما  إيريك جارسيا لاعب برشلونة سوف يكون له تأثير كبير علي فريقه عندما يلعب في الأولمبياد ويكتسب الخبرات.

وواصل كومان تصريحاته بأنه يتمني أن يتعافي لاعبه عثمان ديمبلي من الأصابه التي لحقت به مع منتخب فرنسا في كأس الأمم الأوربية الأخيرة يورو2020.

ولعب بيدري جميع مباريات المنتخب الإسباني في اليورو والتى انتهت منذ أسبوع، وأصبح أول لاعب في يتواجد في القائمة الأساسية في ست مباريات في كأس الأمم الأوروبية بعمر 18 عاما أو أقل.

يذكر أن المنتخب الإسباني الأولمبي يبدأ مشواره في أولمبياد طوكيو في المجموعة الثالثة التي تضم منتخب مصر الأولمبي بطل قارة أفريقيا ومنتخب الأرجنتين الأولمبي بطل قارة أمريكا الجنوبية ومنتخب أستراليا ثالث أسيا .