الإثنين 6 مايو 2024

محمد شريف يكشف كواليس ولادة زوجته أثناء نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا

محمد شريف

ملاعب الهلال18-7-2021 | 23:10

دار الهلال

كشف محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، هداف دوري ابطال إفريقيا  كواليس الصورة التي بثها عبر عبر حسابه الشخصي على انستجرام، خلال لقائه الأول بابنه "شريف" والذي رزق به خلال تواجده مع بعثة الأهلي في المغرب قبل مباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا ولم يتمكن من رؤيته، قائلاً: "الصورة الي نشرتها كانت النهارده الصبح وأنا كنت في المغرب للمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا ومكنتش شفت إبني لسه..  وأنا من النوع الي بيحب الاطفال جداً بطبيعتي وأنا متجوز بقالي 11  شهر". 

وأضاف في تصريحه : "الطفل ولد قبل المباراة  بيومين وأنا اتفاجئت لما قالتلي مراتي يامحمد أنا هولد بكرة صحيح هي كانت بدأت الشهر التاسع لكن لسه في أوله عشان كده تفاجأت أنها بتقلي هولد بكرة".

وكشف أن الطبيب الذي قام  بالاشراف على ولادة  ابنه جعله يشاهد عملية الولادة  "لايف" لحظة بلحظة  قائلاً: "فتحلي فيس تايم وشفت الولادة لحظة بلحظة".

وتابع: "لما وصلت مصر  كان نايم  وحاولت اصحيه مارضيش يصحى عمال أصحي فيه كان نايم وسميته شريف على اسم والدي ".

وتُوج فريق الأهلي بدورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس، السبت، بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وسجل ثلاثية الأهلى كل من، محمد شريف حينما تلقى تمريرة سحرية من أكرم توفيق في الدقيقة 52، ومحمد مجدي أفشة بعد جملة فنية مع طاهر ومحمد شريف أنهاها المايسترو في شباك كايزر تشيفز فى الدقيقة 61، وعمرو السولية الذى تلقى تمريرة فنية بالكعب من شريف وضعها في الزاوية المستحيلة لحارس الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

Egypt Air