الخميس 16 مايو 2024

في يوم عرفة.. دنيا سمير غانم تدعو لـ"دلال عبد العزيز": اللهم ارحها بعد التعب

دلال عبد العزيز

فن19-7-2021 | 16:09

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، بيوم عرفة المبارك، على الدعاء لوالدتها دلال عبد العزيز، والتي لا تزال تعاني من تداعيات إصابتها بفيروس كورونا.

وكتبت  "دنيا" عبر حسابها على"إنستجرام": "في يوم عرفة اللهم اشفي دلال عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما، اللهم فرج همها وقويها وصبرها وارحها بعد التعب وكافئها بعد الصبر، اللهم أنت الشافي المعافي لا شافي إلا أنت، اشفها شفاء من عندك إنك على كل شيء قدير".

كما دعا الإعلامي رامي رضوان، للفنانة دلال عبد العزيز، عبر حسابه على"إنستجرام"، قائلاً: "اللهم بحق بركة وفضل يوم عرفة تقبل دعائنا ودعاء كل من يحبها .. اللهم أمين.. والحمد لله رب العالمين".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)


يذكر أن الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة والسكان، أعلن عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، من خلال استضافته ببرنامج "الستات مابيعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية سهيرجودة، برفقة مفيدة شيحة، ومنى عبد الغني، أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تزال في حاجة إلى الأكسجين والأجهزة التي تساعد عضلة النفس على أداء وظيفتها.

وأوضح أنها لم تتماثل الشفاء بعد وتعاني من متلازمة أعراض ما بعد كورونا، وموضوعة على جهاز تنفس صناعي غير ثاقب بدون أنبوبة حنجرية.

ولفت إلى أنها تستطيع التنفس بدون الجهاز ولكن نسبة الأكسجين ستنخفض ومجهود النفس سيزيد، وأما عن الأمل في تحسن صحتها قال: "الأمل موجود والدعم العلمي موجود والأجهزة المتوصلة عليها ممكن تتسحب تدريجيا".