الجمعة 17 مايو 2024

دياب يهنئ جمهوره بعيد الأضحى: «كل سنة و حضراتكم طيبين»

دياب

فن19-7-2021 | 15:37

حسام يونس

هنأ الفنان دياب، جمهوره بمناسبة عيد الأضحي، حيث نشر صورة له على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " كل سنة و حضراتكم طيبين، عيد أضحي مبارك دياب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Diab (@diabel3aw)

ويشارك دياب في فيلم "السراب"، ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث العمل حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ويشار إلى فيلم "السراب" من بطولة أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، منى زكي، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبد الغني، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك دياب في مسلسل "نسل الأغراب"، الذي تم عرضة خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، ويخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، وخاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش،دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك "دياب" في السباق الرمضاني لعام 2020، والعمل بطولة كل من محمد رمضان، أحمد زاهر، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد داش، دنيا عبدالعزيز، محمد مهران، ريم سامي عبدالعزيز مخيون، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك أيضا في الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، محمد علاء، أحمد داش، دنيا عبدالعزيز، محمد مهران، ريم سامي، عبدالعزيز مخيون، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.