السبت 4 مايو 2024

إيمي سمير غانم تدعو لـ"دلال عبد العزيز".. والفنانون يعلقون

دلال عبد العزيز وسمير غانم وإيمي سمير غانم

فن19-7-2021 | 17:30

ميرنا عادل أديب

دعت الفنانة إيمي سمير غانم، لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، والتي لا تزال تعاني من تداعيات إصابتها بفيروس كورونا.

وكتبت إيمي عبر حسابها على "إنستجرام": "في يوم عرفة اللهم اشفي دلال عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما، اللهم فرج همها وقويها وصبرها وارحها بعد التعب وكافئها بعد الصبر، اللهم أنت الشافي المعافي لا شافي إلا أنت اشفها شفاء من عندك إنك على كل شيء قدير".

وعلق عدد من نجوم الفن على منشورها بالدعاء للفنانة دلال عبد العزيز، وأبرزهم الفنانة ميريهان حسين، قائلة: "أمين يارب العالمين"، وريهام أيمن: "اللهم أمين يارب العالمين"، والمطربة كارول سماحة: "يارب"، والفنانة فيفي عبده: "اللهم آمين يا حبيبتي إن شاء الله تقوم سالم غانم يا رب".

يذكر أن الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة والسكان، أعلن عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، من خلال استضافته ببرنامج "الستات مابيعرفوش يكدبوا" التي تقدمه الإعلامية سهيرجودة، برفقة مفيدة شيحة، ومنى عبد الغني، إن الفنانة دلال عبد العزيز لا تزال في حاجة إلى الأكسجين والأجهزة التي تساعد عضلة النفس على أداء وظيفتها.

وأوضح إنها لم تتماثل للشفاء بعد وتعاني من متلازمة أعراض ما بعد كورونا، وموضوعة على جهاز تنفس صناعي غير ثاقب بدون أنبوبة حنجرية.

ولفت إلى أنها تستطيع التنفس بدون الجهاز ولكن نسبة الأكسجين ستنخفض ومجهود النفس سيزيد، واما عن الأمل في تحسن صحتها قال: "الأمل موجود والدعم العلمي موجود والأجهزة المتوصلة عليها ممكن تتسحب تدريجيا".

Dr.Randa
Dr.Radwa