الأحد 19 مايو 2024

الزمالك يتقدم بالتهنئة لجماهيره بمناسبة عيد الأضحى

فريق الزمالك

ملاعب الهلال19-7-2021 | 21:21

محمد عاطف

تقدم نادي الزمالك، بتهنئة لجماهير الفريق، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقالت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر الفيسبوك:»يتقدم نادي الزمالك بخالص التهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، كل عام وأنتم بخير! ».

وكشف الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن برنامج الفريق خلال معسكر برج العرب بالإسكندرية، والمقرر انطلاقه يوم الأربعاء المقبل.

وقال "الرملاوي" في تصريحات صحفية: «الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون منح الفريق راحة من تدريبات غدا الثلاثاء بمناسبة أول أيام عيد الأضحى المبارك».

وأوضح أن الفريق سيتجمع في مقر النادي يوم الأربعاء القادم في تمام الخامسة مساء للسفر إلى الإسكندرية لبداية المعسكر المغلق استعدادا لاستئناف بطولة الدوري.

وأشار إلى أن الفريق سيبدأ تدريباته يوم الخميس على ملعب الفندق، ويستمر المعسكر حتى يوم ٢ أغسطس المقبل، وأضاف أن الفريق سيعود للقاهرة للدخول في معسكر جديد لمدة ٢٤ ساعة استعدادا لخوض مباراة غزل المحلة بالدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة.

 

 

الاكثر قراءة