الأحد 19 مايو 2024

رسميًا.. حمادة هلال يطرح أحدث أغانيه «أم أحمد»

حمادة هلال

فن19-7-2021 | 21:49

نورهان اسامة

طرح الفنان حمادة هلال أحدث أغنياته بعنوان "أم أحمد"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمد مغلوب.

وروج الفنان حمادة هلال في وقت سابق للأغنية قبل طرحها، حيث شارك جمهوره عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة من كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية، ظهر من خلالها داخل إحدى الشاحنات، وعلق: "أيمن سواق مقطورة أم أحمد في البلكونة".

ويستعد الفنان حمادة هلال بالوقت الحالي لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، والذي أعلن عنه الفنان خالد سرحان في حوار خاص له مع "دار الهلال"، حيث قال إنه يستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل المداح مع النجم حمادة هلال.

وشارك الفنان حمادة هلال خلال السباق الرمضاني للعام الماضي بمسلسل "المداح"، ويشاركه بالمسلسل الفنانة نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ويتناول المسلسل قصة صابر المداح، رجل متدين ومحبوب، وتمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.