الثلاثاء 21 مايو 2024

«بيدبح عجل».. حمو بيكا يحتفل بعيد الأضحى

حمو بيكا

فن19-7-2021 | 22:59

نورهان اسامة

يحتفل الفنان ومطرب المهرجانات حمو بيكا بحلول عيد الأضحى المبارك بطريقته الخاصة.

وشارك فيديو له عبر حسابه على "إنستجرام"، والذي يظهر من خلاله وهو يذبح أضحية عيد الأضحى بنفسه.

وعلق "بيكا" على الفيديو بعدة رموز لأضحيات العيد، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو المنشور.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hamo Bika - حمو بيكا (@hamo_beka_official)

والجدير بالذكر أن حمو بيكا تصدر تريند محرك البحث "جوجل" مؤخرا، وذلك عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لخناقة بيكا، في الساحل الشمالي أمام بوابة 5 في مارينا.

وظهر حمو بيكا بالفيديو وهو يتشاجر في أحد الشوارع بالساحل الشمالي تحديدًا أمام بوابة 5 في مارينا، مع أحد الشباب، وذلك بسبب توقفه بدون سابق إنذار بسيارته الفارهة ليصدم بسيارة شاب، وبالرغم من تسببه في الحداث، إلا أنه دخل في مشاجرة مع شابين متسببًا في تهشم السيارة بالمثل.

وقام أحد الشهود بتوثيق المشاجرة التي ظهر فيها حمو بيكا، وهو يوجه السباب للشابين مستغلاً عدد أصدقائه الذين تواجدوا معه في السيارة لتهشيم السيارة الأخرى، وهو ما جعل المتواجدين يتصدوا لبيكا وأصدقائه.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يثير فيها مطرب المهرجانات الشعبية، الجدل ويشارك في مشاجرات بالأيدي، فسبق وأن تورط العام الماضي في حادثة تحطيم عدد من السيارات في الساحل الشمالي بسيارته المرسيدس، مما آثار موجة غضب عارمة بسبب تلك الواقعة التي هشم فيها عدد كبير من سيارات المصطفين الذين قرروا مقاضاته، بعد اتهامات من بعضهم بقيادته تحت تأثير المخدرات.

وتجاهل المطرب حمو بيكا الأخبار المتداولة حول مشاجرته أمام بوابة 5 في مارينا الساحل الشمالي، وتشاجره مع أحد الأشخاص الذي اصطدم بسيارته وأدى إلى وجود خسائر، وحصل على تعويض 70 ألف جنيه.