الأربعاء 15 مايو 2024

على طريقته الخاصة.. عصام السقا يهنئ جمهوره

عصام السقا

فن20-7-2021 | 13:39

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان عصام السقا، على تهنئة جمهوره ومحبية بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا لهم عيد سعيد.

حيث نشر "السقا" عبر حسابه على "الفيسبوك"، قائلاً: " عيد سعيد علينا جميعا.. يارب كله خير وسعادة وستر من ربنا.. عيد سعيد .. عيدكم مبارك".

يذكر أن شارك "السقا" خلال الموسم الرمضاني الاضي 2021، بمسلسل "ضل راجل" للفنان ياسر جلال، الذي ينتمي إلى نوعية الاعمال الدرامية المشوقة، ودارت احداثه حول "جلال" الذي جسد دوره ياسر جلال، وهو أب تنقلب حياته رأساً على عقب، بعد إصابة ابنته "شهد" رنا رئيس، في حادث عنف، اكتشف من خلاله قصة زواجها التي اخفتها، فتساعده الطبيبة "ملك" نور اللبنانية، التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته، فيقود الحب عصام السقا، للزواج من "شهد" بالرغم مما حدث.

شارك بطولة "ضل راجل" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: ياسر جلال، نور، محمود عبدالغني، نرمين الفقي، رنا رئيس، عصام السقا، محمود يسري، إنعام سالوسة، محمد عادل، وأحمد منير، من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

كما شارك عصام السقا، أيضًا بمسلسل "كوفيد 25" للفنان يوسف الشريف، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ 15 حلقة.

مسلسل"كوفيد25" يضم عددا كبيرا من الفنانين منهم: يوسف الشريف، أيتن عامر، ميدو عادل، أمير صلاح، أحمد صلاح حسني، عصام السقا،  ديانا هشام، إيناس كامل، إسلام جمال، إدوارد، راندا البحيري، صفاء الطوخي، عبدالرحيم حسن، وميرنا نور الدين،  من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج تامر مرسي.

.