الخميس 16 مايو 2024

محمد إمام يتعاقد على «عمهم» مع السبكى

فيلم عمهم

فن20-7-2021 | 18:20

نورهان اسامة

يستعد الفنان محمد إمام لتصوير أحدث أفلامه "عمهم"، مع المنتج أحمد السبكي، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك، وانتهاء التحضيرات الخاصة بالعمل وترشيح باقي الأبطال.

وأكد المنتج أحمد السبكي أن فيلم "عمهم" يعتبر نقلة جديدة، كما أوضح أنه العمل الأول من نوعه في السينما المصرية والعربي، مؤكدا علي ميزانية العمل الضخمة.

فيلم عمهم

ويشهد فيلم "عمهم" عودة التعاون مع المخرج حسين المنباوي، حيث تعاونا معا في فيلم "ليلة هنا وسرور" والذي لاقي نجاحا ملحوظا، و"ليلة هنا وسرور" من تاليف وسام صبري، وبطولة محمد إمام وياسمين صبري وفاروق الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن.

فيلم عمهم

وتمثلت أخر أعمال الفنان محمد إمام في السينما، في فيلم "لص بغداد" والذي طُرح العام الماضي 2020، من بطولة محمد إمام، ياسمين رئيس، فتحي عبد الوهاب، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن، أحمد العوضي، إلي جانب عدد من ضيوف الشرف الفنان أحمد رزق، وبيومي فؤاد، والعمل من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسي.

وتدور أحداث الفيلم في جو من التشويق والإثارة، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم كلا من "يوسف" و"خالد" و"نادية" البحث عن مقبرة الأسكندر الأكبر، التي يبحث عنها العالم منذ قرون.

يذكر أن شارك الفنان محمد إمام خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي بمسلسل "النمر"، والذي تدور أحداثه حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التى يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

ومسلسل "النمر" من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، خالد أنور، ولاء الشريف، محمود حافظ، محمد محمود، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، ياسر الزنكلوني، إيناس كامل، سامية الطرابلسي، حنان سليمان، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.