الجمعة 7 يونيو 2024

الداخلية : مباحث تنفيذ الأحكام تلاحق العادلى وهروبه خارج البلاد مستبعد

17-5-2017 | 17:33

أكدت مصادر أمنية بوزارة الداخلية أنه تم تشكيل عدة فرق من مباحث تنفيذ الأحكام بالوزارة ومباحث تنفيذ الأحكام بالجيزة للبحث عن حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق لتنفيذ حكم بالسجن 7 سنوات فى قضية فساد الداخلية.

وأضافت المصادر أن عدة مأموريات تقوم بالبحث عنه داخل مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد تحسبا لوجوده داخل إحدى الشقق بعد أن قام بترك فيلته بمنطقة الخمائل بالشيخ زايد فور صدور حكم حبسه حيث أرسلت الأجهزة الأمنية عدة فرق بحث لعدة أماكن من المحتمل أن يتردد عليها حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق خاصة بعد أن أدلى محاميه بتواجده داخل إحدى الشقق بأكتوبر حيث يتلقى العلاج ، و قامت مباحث تنفيذ الأحكام بالاشتراك مع أمن الجيزة بشن حملات مكبرة على الشقق المفروشة بالشيخ زايد والحي السابع بأكتوبر .

كما تم تشديد الإجراءات الأمنية أمام فيلته والمنازل التي يمتلكها مع نشر عناصر سرية حولها لضبطه فور ظهوره وإنشاء أكمنة ثابتة ومتحركة تقوم بتمشيط شوارع أكتوبر وميادينها في محاولة للوصول لأي معلومات عن مكان اختباء حبيب.

وأكدت المصادر أن وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى استغنى عن الحرس المخصص له من قبل الداخلية واستعان بحراسة خاصة من أحدى شركات الحراسة يلازموه في كل تحركنه وأنه جارى البحث عن أسم الشركة للوصول إلى مكان تواجده.

وأضافات المصادر أن حبيب العادلى لم يغادر البلاد وأنه متواجد داخلها وأنه من المتوقع أن يظهر بصورة مفاجئة يوم جلسة النقض الخاصة به وأوضحت المصادر أن الوزارة لا تعلم بمكان اختباء العادلى وأنها أخطرت النيابة بذلك.