الأربعاء 8 مايو 2024

النيابة تستمع لأقوال صاحب مصنع فى واقعة مصرع وأصابة 5 أشخاص بالمحلة

انهيار ونش بالمحلة

محافظات22-7-2021 | 14:19

شيرين لقوشة

تستمع النيابة العامة إلى أقوال صاحب مصنع مفروشات فى حادث مصرع وإصابة 5 أشخاص بسبب سقوطهم من على ونش عقب ذبحهم عجل بمنطقة الزراعة بدائرة قسم ثالث المحلة الكبرى.

وكشفت تحريات المباحث، أن المجنى عليهم يعملون فى مهنة الجزارة كانوا يقومون بذبح عجل لصاحب مصنع مفروشات وعقب الانتهاء من عمليات الذبح استقلوا الونش المصنع، واثناء ذلك قاموا باللهو في مفاتيح التشغيل مما أدى إلى صعود الونش وهبوطه عدة مرات وأثناء أستقلالهم الونش سقط بصورة مفاجئة أسفر عن مصرع " عبده و صابر " وإصابة " محمد وكريم وأحمد " بكسور ونزيف.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات تفيد بمصرع شابين وإصابة ثلاثة أخرين فى حادث سقوط ونش داخل أحد مصانع المفروشات .

وعلى الفور انتقل الرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم ثالث المحلة الكبرى، والقوة المرافقة له إلى مكان البلاغ وتبين بالمعاينة المبدئية للجثتين أن الوفاة بسبب حدوث نزيف داخلى وكسور مختلفة فى الجسد بسبب سقوط ونش كانوا يستقلوه من الطابق الرابع عقب قيامهم بذبح عجل لصاحب المصنع .

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى المنشاوى لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليهمها ونقل المصابين الى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم.

كما تم ضبط صاحب مصنع المفروشات للتحقيق معه ومعاينة البحث الجنائى لمكان فى الواقعة للتعرف على أسبابها، وتحرر محضر بالحادث واخطرت النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات .

Egypt Air