الجمعة 24 مايو 2024

عاطل يذبح والدته المسنة فى إمبابة.. وشقيقه يفجر مفاجأة

القتل العمد

الجريمة22-7-2021 | 14:10

علام احمد

أقدم عاطل على ذبح والدته داخل شقتهم بمنطقة إمبابة، وألقت أجهزة الأمن القبض عليه.

تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغا من الأهالى بوجود جثة لسيدة داخل شقتها باحد الشوارع وعلى الفور انتقلت أجهزة الامن وعثر على جثة «ف .م» 64 سنة ربة منزل متوفية بطعنتين بالرقبة، وبسؤال نجلها الثانى قرر بقيام شقيقة الأكبر الذى يعانى من مرض نفسى بارتكاب الجريمة وباعداد الأكمنة الالزمة تم ضبطه.

وفى سياق آخر، نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله ببعض المواقع الإخبارية بشأن إصابة ( 15 شخصا) برش خرطوش خلال مشاجرة نشبت بدائرة مركز شرطة دارالسلام بسوهاج ونقل المصابين بعدد ( 5 ) سيارات إسعاف.. موضحاً أن ما تم تداوله فى هذا الصدد عارٍ من الصحة.. وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى تلقى مركز شرطة دارالسلام بمديرية أمن سوهاج بلاغاً بوقوع مشاجرة بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتمكنت من السيطرة على الموقف وضبط طرفى المشاجرة وعددهم ( 7 أشخاص – مقيمين بذات الناحية ) وتبين ( إصابة عدد 4 منهم من بينهم اثنين برش خرطوش وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج ) وبحوزة اثنين من الطرفين ( عدد 2 بندقية خرطوش ) وبسؤالهم تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدى كلاً منهما على الآخر وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات حول الجيرة..  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.