الإثنين 6 مايو 2024

أول رد من محمد الشرنوبي بعد إلغاء حفل الساحل الشمالى

محمد الشرنوبي

فن22-7-2021 | 17:39

حسام يونس

ردّ الفنان محمد الشرنوبي على قرار إيقاف حفلته في الساحل يوم 21 يوليو الماضي، مشيراً إلى أن النقابة هي من صرحت له بإحياء الحفل، وتم إلغاء 70% من الحجوزات بسبب الشائعات التي نشرت في تلك الفترة، مؤكدًا أن هذا هو سبب تأجيل الحفل. 


وكتب الشرنوبي منشورًا، عبر حسابه على "إنستجرام" قائلًا: "فيه حاجات غريبة جدًا بتحصل من إمبارح وصحفيين يكلموني على إلغاء تصاريح وأخبار غريبة جدًا بتنزل.. حفلة الساحل يوم 21 كانت قانونية، والنقابة كانت مصرحة لي بالحفلة عادي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)


وتابع: "لكن بسبب الشوشرة اللي حصلت، إمبارح 70% من الحجوزات اتلغت، فقررنا أنا وفريق العمل تأجيلها ليوم ثاني عشان كل اللي كان عاوز يجي يعرف يجي، بس كده مفيش مشاكل خالص".

وفي سياق متصل، قدمت المنتجة سارة الطباخ، الشكر لنقيب الموسيقين المطرب هاني شاكر، حيث كتب على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلق قائلة: " كل الشكر والتقدير للنقيب أمير الغناء العربي، الأستاذ الفنان هاني شاكر لتطبيق القانون وإلغاء طلب أي إصدارات لتراخيص لحفل اليوم 21/7 الخاصة بمحمد الشرنوبي، والتي لم يُصرح لها من الأساس".


وتابعت "الطباخ" قائلة: " طبقا لقرار النقابة الصادر 30/3، بإلزام محمد الشرنوبي بالالتزام بالعقد، وحتمية موافقة الشركة الكتابية على أي تعاقد وحصرية التعاقدات والتعاملات المادية والتفاوضية مع شركة إيرث برودكشن فقط، كوكيل حصري لمحمد الشرنوبي، بموجب عقد ساري حتى الآن والعقد نافذ، وساري بحكم محكمة الصادر بتاريخ 31/1/2021".


وعلى صعيد آخر، يشارك محمد الشرنوبي، في فيلم "الجريمة"، ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، إذ يتعرض الفنان أحمد عز لحادث سير خلال أحداث الفيلم، وعلي إثر الحادث، يتعرض لفقدان بالذاكرة، ويتنكر في عدة شخصيات مختلفة مرتكبًا العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، الأمر الذي يجعله يتورط في جريمة كبري تجعله يعترف بالجرائم السابقة له.


وفيلم "الجريمة" من بطولة أحمد عز، منه شلبي، ماجد الكدواني، رياض الخولي، سيد رجب، محمد جمعة، ناردين فرج، نبيل عيسي، حجاج عبد العظيم، ميرنا نور الدين، وعدد من ضيوف الشرف منهم الفنان محمد الشرنوبي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج شريف عرفة.

 

Egypt Air