الثلاثاء 14 مايو 2024

رامي جمال يضع جمهوره في حيرة: الغيرة مش صح أنا فنان وقلبي كبير

رامي جمال

فن22-7-2021 | 18:31

هنادي محمود

شارك المطرب رامي جمال جمهوره ومتابعيه لحظات ممتعة مع كلابه ومدى غيرتهم من بعض، من خلال فيديو قصير عبر صفحته الشخصية على إنستجرام.

ونشر جمال، فيديو قصير عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، يداعب فيه كلابه، وأوضح مدى غيرتهم من بعض.

وعلق: "حابب أكلمك قدام الناس جايز تعقلي كفاية غيرة الغيرة مش صح أنا فنان وقلبي كبير" .

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

يذكر أن رامي جمال  طرح مؤخرا أغنية بعنوان "قلة الإحساس"، عبر قناته الشخصية علي موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وفي سياق آخر، تصدر مؤخرا اسم الفنان رامي جمال تريند محرك البحث "جوجل"، بسبب حديثه عن البهاق، والذي أصبح منتشرا في  جسده بأكمله ولكنه أصبح متصالح معه.

وأوضح أنه كان يتلقى الكثير والكثير من الرسائل كل يوم بسبب مرض البهاق الذي أصابه منذ فترة، قائلا: "أنا مش بحب أتكلم في حاجة غير في الفن، بس بتوصلني أسئلة كتير جدا عن علاج البهاق، ودائما أرد عليهم في الرسائل الخاصة، أنا لا أعالج البهاق، ولكن اتعالجت نفسيا منه بدعمكم ليا".

وتابع: "كل الناس دعموني من أصدقائي في الوسط الفني، وأهلي، والبهاق طلع ميزة مش عيب، لأني شفت بسببه حب كبير، البهاق موجود في كل جزء في جسمي، زي منتو شايفين البهاق مالي ايديا ووشي، وفي كل حتة في جسمي، وأنا زمان كان لو في نقطة في جسمي بقعد أراقبها، وكنت ببقي حزين جدا وزعلان، خصوصا إن كان في البداية فاكرينه معدي وكانت بتخاف تسلم عليا، ولكن الحقيقة البهاق مرض مناعي لم يجد في العلم حتي الآن علاج ليه".

Dr.Radwa
Egypt Air