الخميس 9 مايو 2024

كريم محمود عبدالعزيز يكشف موعد عرض فيلم "موسى"

كريم محمود عبدالعزيز و بيتر ميمي

فن23-7-2021 | 20:07

حسام يونس

شارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز، جمهوره صورة جديدة من كواليس تصوير فيلم "موسي"، وظهر برفقة المخرج بيتر ميمي، على حسابه عبر "إنستجرام" وعلق قائلاً: "كواليس فيلم موسى، ١١ أغسطس في كل السينمات".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by كريم محمود عبد العزيز (@karimmahmoudabdelaziz)

وفي سياق متصل، تدور أحداث فيلم "موسي" في إطار الخيال، حول يحيى عندما يجد نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم موسى، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع، ومن المقرر عرض الفيلم في يوم 11 أغسطس المقبل.

"موسي" من بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم، أحمد مالك، محمود حافظ، أحمد العوضي، محمد لطفي، كاظم نبيل، عمر الشناوي، محمد جمعة، وتأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، أفلام مصر العالمية، نيوسينشري للإنتاج الفني.

كما شارك "عبدالعزيز" كضيف شرف في مسلسل " إسعاف يونس" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يقرر أن يؤسس عمله الخاص من خلال تطبيق طبي خاص، لكن هذا العمل الجديد يوقعه في سلسلة من المفارقات الكوميدية.

"إسعاف يونس" من بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، أحمد محارب، منة عرفة، هشام شرف، حسين أبو حجاج، إيمان السيد، محسن منصور، أمير كرارة، تأليف مصطفي عمر، فاروق هاشم، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة شينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air