السبت 1 يونيو 2024

افتتاح أول متجر بيع مستحضرات تجميل للرجال فقط فى لندن

العلامة التجارية لمكياج الرجال

الهلال لايت 24-7-2021 | 17:06

ميادة عبد الناصر

افتتحت War Paint for Men ، وهي ماركة لمستحضرات التجميل الخاصة للرجال فقط ، أول متجر لها في لندن اليوم، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية .

وتطلق هذه الشركة منتجاتها لبيع كريم الأساس والمرطبات الملونة وجل الحواجب والكونسيلر المصنوع لبشرة الرجال فقط.

ومن المقرر أن تفتح War Paint for Men ، أول علامة تجارية لمستحضرات التجميل للرجال في العالم ، أبوابها في شارع كارنابي لمنح الرجال فرصة للتعرف على خيارات المكياج والمنتجات التجريبية.

كما سيبيع متجر War Paint مجموعة كاملة من منتجات كريم الأساس ، والبرايمر ، والبرونزر ، والكونسيلر ، وجل اللحية والحواجب ، ومرطب ملون - بالإضافة إلى صالون الحلاقة في الطابق العلوي وقسم خاص بالمساج والتدليك في الطابق السفلي ، وهو من المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.


كان المبدأ التأسيسي للشركة هو تقديم المزيد من خيارات العناية الشخصية للرجال ، ومن خلال المظهر يمكن للرجل الشعوربنفسه بشكل أفضل ، وهو ما يعمل على تحسين ثقة الرجل بنفسه حيث كانت العلامة التجارية ومؤسسها من المؤيدين المتحمسين لقضايا الراحة النفسية للرجال وتعزيز ثقتهم بأنفسهم ، وهو موضوع سيظهر بقوة في المتجر.

وقال مؤسس العلامة التجارية ، داني جراي:أنا فخور ومتحمس جدًا لافتتاح أول متجر للعلامة التجارية لمستحضرات التجميل للرجال في العالم في لندن فبالنسبة لي ، كان من المهم جدًا ألا يقتصر الأمر على فتح متجر لبيع المنتجات فحسب ، بل كان يتعلق بإنشاء مكان للناس ليحظوا بتجربة مميزة وممتعة فقد أردت إنشاء مكان مريح وجذاب لمساعدة الرجال على الشعور بالراحة ومعرفة المزيد عن المكياج والموضة أو قص الشعر أو حتى التحدث عن صحتهم النفسية.

وأضاف " كل ما نحاول القيام به كعلامة تجارية هو تطبيع الرجال باستخدام المنتجات والأدوات لمساعدتهم على الشعور بمزيد من الثقة ومتجرنا هنا للقيام بذلك وستكون إحدى ميزات المتجر الجديد هي خدمة "Designed by Me" ، والتي يمكن أن تصنع أساسًا مفصلًا أو مرطبًا ملونًا مصنوعًا خصيصًا للون بشرتك في المتجر".


و يباع خط مستحضرات التجميل الآن في أكثر من 80 دولة بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا وايرلندا واليابان.