الإثنين 29 ابريل 2024

الفنانة كارول سماحة تحتفل بعيد ميلادها 49

كارول سماحة وابنتها

فن25-7-2021 | 19:41

رحاب العوضي

تحتفل الفنانة اللبنانية كارول سماحة اليوم، بعيد ميلادها الـ49، مع ابنتها من خلال فيديو قصير، نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكتبت عبر "إنستجرام": "أفضل عيد ميلاد مع طفلتي الصغيرة ومعكم أيضًا يا رفاق.. أشكركم جميعًا على تهانيكم الرائعة".

وكانت الفنانة كارول سماحة دعمت ياسمين عبدالعزيز التي تمر بظروف صحية صعبة، بعدما تعرضت لغيبوبة أثناء إجراءها عملية جراحية، وطالبت من جميع جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل، ومطالبةً الجهات المختصة في حالة وجود أي أخطاء طبية تعرضت لها الفنانة ياسمين عبد العزيز، بمعاقبة المتسببين في حدوث هذه الأزمة، حتى لا يتكرر هذا الخطأ الطبي مرة أخري.

وكتبت كارول، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وغردت قائلة: "أدعو للفنانة ياسمين عبدالعزيز بالشفاء العاجل.. وفي حالة حدوث أي خطأ طبي أرجو محاسبة المسؤولين، لأن هذه الأخطاء الطبية تكرر مؤخرا كثيرا وهذا لا يجوزِ".

وكانت كارول سماحة طرحت في شهر فبراير الماضي أغنية "شكرا"، وحققت نحو 18 مليون مشاهدة عبر موقع نشر الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد مرزوق، واللحن من الفلكلور التركي.

ولأول مرة يرتبط عملان غنائيان في أغنيتين منفصلتين، حيث ترتبط أغنية "شكرًا"، بأغنية "بقالي كتير" للفنان هاني شاكر، من كلمات إيهاب عبدالعظيم، ومن ألحان سامر أبو طالب، وهما من إخراج بتول عرفة، وإنتاج "لايف استايل استوديوز".

وكانت كارول سماحة طرحت ألبومها الأخير "كريسماس كارول" في ديسمبر الماضي، والذي ضمّ تسع أغنيات، هي: من سنة لسنة، أيام الشتى، تعا نفرح تعا نمزح، سانتا، ارجع يا زمان، كل عيد وأنت حبيبي، بآخر الشارع، يسوع جايي، وملك السلام.

وسجلت كارول عددًا من الأغنيات خلال الفترة الماضية، في القاهرة وتتعاون فيها مع عدد من الشعراء والموسيقيين من مصر ولبنان، تمهيدًا لطرحها خلال الفترة المقبلة.

Dr.Randa
Dr.Radwa