الأحد 28 ابريل 2024

الفنان أحمد الفيشاوي يحيى ذكرى والده بكلمات مؤثرة

الفنان أحمد الفيشاوي

فن25-7-2021 | 18:25

رحاب العوضي

أحيا الفنان أحمد الفيشاوي في الذكرى الثانية لوفاة والده الراحل الفنان  فاروق الفيشاوي الذي تحل اليوم 25 يوليو ذكراه الثانية.

 ونشر الفيشاوى الصغير صورة تجمعه بوالده منذ أيام  الطفولة من خلال حسابه عبرموقع  تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وكتب عليها رسالة مؤثرة نصها" ذكرى سنوية الفنان الكبير فاروق الفيشاوي.. شكرًا علي كل مره ساعدتني فيها، شكرًا علي تعليمي، شكرًا علي تربيتي، شكرًا علي كرمك و حنانك مع كل الناس.. بحبك يا بابا، الفجوه اللي في قلبي هتعد تكبر لحد ما أشوفك بخير.. وحشتني يا أصيل يا محترم، وأخيرًا شكرًا على  فرحتك بيا".

 من ناحية أخري حرص عدد من أقارب الفنان الراحل فاروق الفيشاوي على إحياء ذكري رحيله بزيارتهم إلى مدفن العائلة فى مسقط رأسه بمدينة سرس الليان في محافظة المنوفية، ومن بينهم عزت عبد الحميد الفيشاوى أحد أقارب الراحل الذي قال فى ذكرى وفاته الثانية، "أنه كان دائم الزيارة لمحافظة المنوفية ، فى جميع المناسبات سواء كانت في الافراح أو الأحزان، لأنه  كان  يحب جميع أفراد عائلته من الصغير الي الكبير.

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوى من مواليد إحدى قرى مركز سرس الليان في محافظة المنوفية، ولد في يوم 5 من شهر فبراير عام 1952، ينتمى لأسرة ثرية  وله خمس أشقاء، وتوفى والده عندما كان عمره 11 عاما وتولى رعايته و تربيته شقيقه الأكبر "رشاد".

 فاروق الفيشاوى حاصل على ليسانس أداب من جامعة عين شمس وكان أكبر ظهورله فى بداياته من خلال فيلم "المشبوه" مع الزعيم "عادل إمام"، ثم بعد ذلك تزوج من الفنانة سمية الألفى وله ولدين  أحمد الفيشاوى وعمر الفيشاوى.

Dr.Randa
Dr.Radwa