الثلاثاء 30 ابريل 2024

من بينهم مدرس وراقصة.. تعرف على شخصيات أبطال فيلم «200 جنيه»

أبطال فيلم 200 جنيه

فن26-7-2021 | 13:46

نورهان اسامة

يتبقى للمخرج محمد أمين يوم واحد فقط للانتهاء من تصوير أحداث فيلم "200 جنيه" بالكامل، في حين دخلت المشاهد الأولى المنتهية من الفيلم لغرف المونتاج بإحدى أستوديوهات المهندسين، استعدادًا لطرح الفيلم بدور العرض بحلول 18 أغسطس المقبل.

 

وتدور قصة فيلم "200 جنيه" في إطار اجتماعي حول مبلغ 200 جنيه، تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، في 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ولكل قصة بطل جديد، ليظهر الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم بشخصياتهم المختلفة.

أحمد رزق

يظهر الفنان أحمد رزق في ثوب مدرس ملتزم يعاني من بعض ضغوطات الحياة اليومية.

أحمد رزق

نيللي كريم

فيما تظهر الفنانة نيللي كريم في دور راقصة خلال أحدث الفيلم

نيللي كريم

هاني رمزي

يجسد الفنان هاني رمزي شخصية عامل في محطة بنزين يمر بالعديد من الأزمات.

أحمد السعدني

بينما يظهر الفنان أحمد السعدني خلال أحداث الفيلم في ثوب ابن الفنانة إسعاد يونس، والذي يسرق الـ 200 جنيه محور أحداث العمل، من والدته.

أحمد السعدني

وفيلم "200 جنيه" من بطولة أحمد رزق، نيللي كريم، هاني رمزي، إسعاد يونس، عمرو عبد الجليل، محمد فراج، مي سليم، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، أحمد السعدني، محمود حافظ، نهي صالح، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم الفنان آسر ياسين، ومن تاليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

ويذكر أن يشهد الفيلم عودة بعض النجوم للسينما مرة أخري، أبزرهم الفنان هاني رمزي، والذي يعود بعد فترة غياب دامت لـ 3 سنوات، بعدما قدم أخر أعماله فيلم "قسطي بيوجعني"، في حين أعاد الفنان أحمد السعدني بعدما قدم فيلم "ليلة هنا وسرور" والذي عًرض في 2018.

Dr.Randa
Dr.Radwa