الأربعاء 26 يونيو 2024

مباراة مصر وأستراليا تخطف اهتمام مستخدمي «جوجل»

مباراة مصر وأستراليا

الهلال لايت27-7-2021 | 15:12

إيمان علي

تصدّر البحث عن مباراة مصر وأستراليا، قمة قائمة تريند جوجل بأكثر من 5 آلاف عملية بحث خلال الساعات الماضية، حيث يلتقي منتخب مصر الأوليمبي مع نظيره الأسترالي في الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول لأوليمبياد طوكيو، حيث تقام المباراة في الواحدة ظهر الأربعاء المقبل، باستاد مياجي.

وحل منتخب مصر الأوليمبي، بقيادة شوقي غريب، في المركز الرابع والأخير بمجموعته في أوليمبياد طوكيو 2020 بعد الخسارة الأخيرة أمام الأرجنتين بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت باستاد سابورو دومي، في حين فاز منتخب إسبانيا على نظيره الأسترالي بهدف نظيف، ليرفع الإسبان رصيدهم إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد أستراليا عند 3 نقاط.

ومن المقرر أن تُبث مباراة المنتخب الأوليمبي مع أستراليا على قناة bein sports extra 2 والتي تبث عبر تردد: 12604، استقطاب أفقي، ومعامل الترميز 27500، وذلك على القمر الصناعي نايل سات.

ويطمع شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في تحقيق الفوز على منتخب أستراليا، وانتظار انتهاء مباراة الأرجنتين وإسبانيا، بفوز أي من المنتخبين، لخطف تأشيرة التأهل كثاني المجموعة.

وتعرض المنتخب الأولمبي إلى العديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية، بسبب غياب الفاعلية الهجومية، خلال مباراتي إسبانيا والأرجنتين.