الجمعة 24 مايو 2024

غياب 60 طالب فى امتحانات علم النفس بالقليوبية ولا شكاوى من الأسئلة

امتحانات الثانوية العامة

محافظات27-7-2021 | 14:09

محمد خالد

عبر طلاب "الشعبة الادبية " بالثانوية العامه فى محافظة القليوبية عن سعادتهم بسهولة امتحان مادة علم النفس التي ادوها اليوم وقالوا ان الامتحان جاء سهلا وبدون مشكلات او تعقيدات، فيما كشف مصدر مسئول بغرفة العمليات المركزية لمتابعة امتحانات الثانوية العامه بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية غياب 60 طالبا وطالبه من جملة عدد الطلاب 19239 ، ولم ترصد غرفة العمليات اي مشكلات او تتلقي شكاوي من صعوبة الإمتحانات.

فيما سجلت الغرفة حالة وفاة واحدة لمعلمة من شبرا الخيمة لقيت مصرعها خلال توجهها للمراقبة في إحدي لجان الثانوية العامه بالقناطر الخيرية إثر حادث تصادم علي الطريق الدائري خلال عبورها الطريق من جهة واخري ونعت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية الفقيدة سهير محمد إبراهيم بمدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات بإدارة غرب شبرا الخيمة والتى لقيت مصرعها أثناء توجهها للمراقبة في امتحانات الثانوية العامه بمدينة القناطر حيث صدمتها سيارة مسرعة أثناء عبورها الطريق الدائري لاستقلال المواصلات وقال وكيل الوزارة إنه يتقدم بخالص التعازي لأسرة المدرسة ضحية الحادث.

وأكد أنه أصدر تعليمات فورية بتوفير كافة أوجه الرعاية والمساعدة والدعم لاسرتها وذويها وسرعة إنهاء إجراءات دفن الجثمان وتسليمه لأسرتها. واضاف وكيل تعليم القليوبية أن الحادث وقع صباح اليوم خلال عبور الفقيدة الطريق الدائري بمنطقة نزلة ام بيومي بسبب سيارة مسرعة حيث كانت في طريقها للقناطر الخيرية لاداء مهمتها في المراقبة في إمتحانات الثانوية العامة.

ووجه خالص التعازي لذويها وزملائها واسرتها تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق الدائري بمنطقة أم بيومي وتبين أن المتوفاة كانت في طريقها للمراقبة في امتحانات الثانوية العامة، بإحدى لجان مدينة القناطر الخيرية وجرى نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام، وصرحت النيابة بالدفن.