الأحد 12 مايو 2024

"المفروض تكونوا قدوة".. لماذا هاجم الجمهور نجوم الأهلي بسبب فرح حمدي فتحي؟

فرح حمدي فتحي

الهلال لايت27-7-2021 | 15:21

إيمان علي

شنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا على نجوم النادي الأهلي الذين حضروا ليلية أمس حفل زفاف حمدي فتحي لاعب المنتخب الوطني الأول والنادي الأهلي، والذي أقيم في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة وشاركه العديد من نجوم فريق الأهلي الرقص خلال حفل زفافه .

وحضر الزفاف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وكهربا وقفشة وعمرو السولية ورامي ربيعة والكثير من اللاعبين ومجلس إدارة النادي الأهلي، كما حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس هيئة النادي الاهلي المصري، على التواجد لتهنئة لاعب الفريق الأحمر.

وانتقد الجمهور على السوشيال ميديا، النجوم الذين حضروا حفل الزفاف بسبب الأعداد الكبيرة التي كانت موجودة في مساحة لا تتناسب مع قواعد التباعد الاجتماعي المعمول بها للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وبخاصة أنهم ظهروا في الصور والفيديوهات دون ارتداء الكمامات الطبية أو وسائل الوقاية التي توصي بها وزارة الصحة والمنظمات الدولية.

وقال أحد المتابعين:" كورونا ترحب بالجميع .. ربنا يسترها عليهم بقى"، وأضاف آخر:" المفروض تكونوا قدوة لغيركم بدل ما تنشروا التوعية بفيروس كورونا رايحيين تتجمعوا بالطريقة دي ومن غير كمامات كمان"، وتابع غيره :"هي الناس دي ما عندهاش كورونا ولا الفيروس خلص واحنا ما نعرفش".

وكان حمدي قد غاب عن مواجهة فريقه أمام الإنتاج الحربي أمس، في إطار المواجهات المؤجلة من الجولة 23 والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مع العلم أن اللاعب يقدم موسماً رائعاً وتمكن من المساهمة في تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا والسوبر القاري، بالإضافة إلى التواجد أساسياً في تشكيل المنتخب المصري.

 

Dr.Radwa
Egypt Air