الخميس 2 مايو 2024

هاجر أحمد تحتفل بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد (فيديو)

هاجر أحمد وزجها أحمد الحداد

فن27-7-2021 | 22:56

حسام يونس

احتفلت الفنانة هاجر أحمد، اليوم الثلاثاء، بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد، وظهرا وهما يطلان أمام الحضور على أنغام "طلي بالأبيض"، كما ظهرا وهما يرقصان على أغنية "صاحبة الصون والعفاف".

وانتشر عدد من الفيديوهات لهما وهما يقبلان بعضهما ويحضنان بعضهما في مشاهد رومانسية، وظهرت هاجر أحمد وهي ترتدي فستان زفاف منفوش من الأسفل باللون الأبيض، ويتميز بذيل طويل من الخلف وفتحة ساق من النصف ومكشوف من الصدر.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 𝓑𝓪𝓼𝓶𝓪𝓵𝓪🖤 (@hagerxedit)

وفي سياق متصل، كانت هاجر أحمد احتفلت قبل أسبوعين بعقد قرانها، في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، في وسط حضور عائلي أقتصر على أقارب العروسين وأصدقائهما.

ويذكر أن هاجر أحمد شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "أحسن أب" والعمل ينتمي إلي الأعمال ذات 15 حلقة، وتم عرضة خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، تدور أحداثه حول مختار لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في إحدى الفنادق تحت عنوان "أحسن أب"، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

يشار إلى "أحسن أب" من بطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، كريم حسين، إبرام سمير، محمد أوتاكا، عماد رشاد، وتأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa