الأربعاء 15 مايو 2024

تألقي بإطلالة مميزة.. فساتين سهرة صيف 2021 من الساتان واللون العاجي الأبرز

فساتين

سيدتي28-7-2021 | 11:37

أسماء حامد

تبحث الفتيات والسيدات دائمًا عن إطلالة مميزة، خاصة في المناسبات التي تزداد مع فصل الصيف، ونكشف لك اليوم عن أحدث فساتين سهرة صيف 2021، حيث تميزت بالروعة والجرأة والبهجة، ورفعت شعار الطبيعة للتمرد على العالم المادي المليء بالصعوبات، مع الأزهار والألوان المبهجة والمميزة التي تضاعف أنوثة المرأة وتمنحها جمال وحيوية، وإذا كنت تستعدي لحضور مناسبة أو حفلة خلال موسم الصيف نكشف لك أحدث فساتين خطوبة صيف 2021.

فساتين سهرة صيف 2021 بمطبوعات الازهار

وتميزت فساتين سهرة صيف 2021،  بالبساطة والرقة مع مطبوعات الازهار، وابتعدت عن الأزهار التقليدية، وظهرت مطبوعات ثلاثية الأبعاد لا مثيل لها لتحكي قصصًا وأساطير، بتصميمات رائعة لإبراز قوامك، وجاءت بتصميمات مختلفة لتلبي احتياجات النساء في الصيف وفقا لموقع "standard".

فساتين سهرة صيف 2021  من نسيج كريب الساتان 

وركزت الأقمشة في فساتين سهرة صيف 2021، على القطع  المصنوعة من نسيج كريب الساتان  الرائع الذي يظهر جمال وأنوثة المرأة ويضاعف جاذبيتها مع ظهر مشدود وجذاب، لإطلالات ساحرة تخطف القلوب والعقول، وأبدع مممي الازياء في طرح تصميمات مميزة وأنيقة.

فساتين سهرة صيف 2021 متوسطة الطول

وأيضا ظهرت ضمن موضة فساتين سهرة صيف 2021، الفساتين متوسطة الطول التي تحسن مزاج المرأة وتشعرها بجمالها وأنوثتها، والشعور بالرضا، مع المطبوعات الرائعة والالوان الزاهية وسيطر  اللون الاصفر على موضة فساتين الموسم. 

فساتين سهرة صيف 2021  بطبعات متداخلة 

وعلى جانب أخر ظهرت فساتين سهرة صيف 2021، بتصميمات طويلة،  وجاءت مطبوعة،  وتم تزيين الفساتين بطبعات متداخلة تم إنشاؤها باستخدام تقنيات مميزة.

فساتين سهرة صيف 2021  باللون الزهري

كما ظهرت الفساتين باللون الزهري الانثوي، لإطلالة  جريئة ومشرقة،  وأيضا  ظهرت فساتين سهرة  صيف 2021، مع الأكمام  المنتفخة والفضفاضة،  وبنقوشات   مميزة واشكال هندسية، كما ظهرت فساتين باللون البرتقالي مع أقمشة  الدانتيل .

 

فساتين سهرة صيف 2021 باللون العاجي و الأرجواني

أيضا  ظهرت ضمن تصميمات فساتين  سهرة صيف 2021،  الفساتين  باللون العاجي  الرقيق و الأرجواني لإطلالات أنثوية بالدرجة الاولى.

 

Dr.Radwa
Egypt Air