الثلاثاء 18 يونيو 2024

الليلة .. آخر عروض «ديجافو» على مسرح الهناجر

بوستر عرض ديجافو

فن28-7-2021 | 15:02

رحاب العوضي

يختتم العرض المسرحي "ديجافو"، اليوم، مشواره على خشبة مسرح الهناجر في الثامنة مساء، حيث ستكون الليلة آخر عروضه، على قاعة هدى وصفي في مقر مركز الهناجر للفنون بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك بإتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي أقرتها وزارة الصحة حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

وخطف أبطال العرض المسرحي "ديجافو" الأنظار إليهم في عرض أمس على رأسهم بطل العمل الفنانين حمزة العيلي وأحمد السلكاوي، ولاقى العرض إشادة واسعة لأبطال ومؤلف العمل والمخرج أحمد فؤاد.   

 

وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور عرض "ديجافو" الذي رفع شعار كامل العدد وأبرزهم الفنان القدير علاء قوقة، سامي مغاوري، والفنان الشاب ميدو عادل ووالده عادل ماضي، هبة عبد الغني، ألفت عمر، لقاء سويدان، صفاء جلال، عبد المنعم رياض، طارق الدسوقي، وائل العوني، المخرج إسلام إمام، كما حضر أبناء المركز الكاثوليكي.

"ديجاڤو" مأخوذ عن أحد النصوص بعنوان "إثبات العكس" للكاتب أوليڤيرا شياتشياري، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى ممزوج بمنهج العبث، إذ يروي قصة أحد الشباب الذي يحاول طوال الوقت الإبتعاد عن أي من المشاكل المحيطة به، و لكنه بشكل خارج عن إرادته كل شىء حوله يوقع به في مجموعة من الأزمات، وعندما يحاول الهروب من هذه المشكلات يتورط بها أكثر.

 "ديچاڤو" من بطولة حمزة العيلي، أحمد السلكاوي، محمد يوسف الشهير بـ"أوزو"، رحمة أحمد، بسمة ماهر، إعداد وإخراج أحمد فؤاد، ويقام العرض تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، و إشراف مدير مسرح الهناجر الفنان والمخرج شادي سرور، ديكور أحمد أمين، أزياء مروة عودة، إضاءة أحمد الدبيكى، موسيقى محمد عبد الله، مساعد مخرج أحمد رضا، ومها سامي، مخرج منفذ أحمد سيف.