الإثنين 6 مايو 2024

محمد رشاد يهنئ المنتخب الأولمبي بعد تأهله إلى ربع نهائي طوكيو 2020

محمد رشاد

فن28-7-2021 | 16:56

حسام يونس

هنأ الفنان محمد رشاد المنتخب الأولمبي المصري على صعوده إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو، من خلال نشره صورة للمنتخب على حسابه عبر "تويتر".

وعلق رشاد على الصورة: "ألف مبرووووك لمصر وصعود المنتخب الأولمبي لربع النهائي في أولمبياد طوكيو بعد الفوز الغالي المستحق على فريق أستراليا، شرفتوا مصر يا رجاله ومزيد من الفوز بإذن الله".


وعلى صعيد آخر، طرح محمد رشاد منذ أربع أسابيع أغنية تحمل اسم "أنا مش شمتان"، على قناته الرسمية بموقع نسر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وحققت الأغنية نحاجاً كبيرا حيث وصلت نسبة مشاهدتها إلى مليون و500 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب".


وحرص "رشاد" على توجيه الشكر لجمهوره الذي يدعمه ويسانده دائما وعلى ردود الفعل الإيجابية على "أنا مش شمتان"، والأغنية من كلمات كوثر حجازي، وألحان محمد النادي توزيع طارق عبد الجابر إدارة أعمال سيكا سمير.


وتقول كلمات الأغنية: "أنا مش شمتان.. لكن من حقى إن أنا أفرح إنك زعلان..أول ما ندمت عرفت إنك زينا إنسان.. بتحس وليك قلب يحاسبك.. ترجع ندمان.. سيبنى أفرح فيك.. وأنا شايف ندمك وعزابك.. باينين فى عنيك.. بقى كل مناك صدفه تشوفنى.. أو أرد عليك.. مش قادر أعلمك خاطر.. أنا مش حاسس بيك.. دموعك بتبرد نارى.. وندمك بيخلص تارى..عشان خطرى أبكى كمان..محدش قالك تخسرني.. هتفضل يا حبيبي فاكرنى".


ويذكر أن "رشاد" شارك في غناء تتر مسلسل "سلسال الدم الجزء الخامس"، وتم عرض العمل في 2018، وتدور أحداثه في إطار الدراما حول زيادة النيران بين نصرة، والعمدة هارون خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين.


"سلسال الدم ج5" من بطولة عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سلامة، رانيا فريد شوقي، أميرة نايف، يوسف أيمن، سعيد صديق، رشا سامي، نرمين ماهر، إيمان سلامة، منير مكرم، دنيا النشار، وتأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

 

Dr.Randa
Egypt Air