الأربعاء 15 مايو 2024

بالأزرق.. كارولين عزمى تتألق فى حفل زفاف هاجر أحمد

كارولين عزمي

فن28-7-2021 | 22:28

حسام يونس

نشرت الفنانة كارولين عزمي صورة لها بفستان أزرق، ميك أب هادئ، وهو الزي الذي حضرت به حفل زفاف الفنانة هاجر أحمد على رجل الأعمال أحمد الحداد، الذي أقيم أمس.

وكتبت كارولين عزمي عبر حسابها على "إنستجرام": "زفاف أحمد وهاجر..فستان من زهان، ميك أب: مي البهي، مجوهرات: إرم، شهر: ألفريد ومينا، وتصوير: أحمد حافظ".

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Caroline Azmi - كارولين عزمى (@carolinekamalazmy)

ويذكر أن كارولين عزمي احتفلت بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، مساء الخميس الموافق 15 يوليو، في وسط حضور أسرة العروسين، وعدد من الأصدقاء المُقربين، وعائلة العروسين وبعض الأصدقاء المقربين لهما، مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

وعلى صعيد آخر، تنتظر "عزمي" عرض أحدث أعمالها الفنية مسلسل "الحرامي ج2"، ومن المقرر عرضة يوم 1 أغسطس المقبل، على منصة "شاهد"، والعمل من بطولة أحمد داش، رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رنا رئيس، كارولين عزمي، محمد جمعة، مصطفى منصور، محمد خميس، ومن تأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج أحمد الجندي.

وتشارك كارولين عزمي في فيلم "ريتسا" المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، والتى تدور أحداثه حول عودة شخص يدعي حداد وهو قبطان مصري إلى وطنه بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة،  ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

"ريتسا" من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي،  رحمة حسن، وتأليف  معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.