الأحد 19 مايو 2024

بعد حسم الأهلى قرار التجديد له.. أكرم توفيق مطلوب على جوجل

أكرم توفيق

الهلال لايت29-7-2021 | 13:04

إيمان علي

احتل اسم أكرم توفيق، نجم وسط فريق النادي الأهلي، المركز الثاني في قائمة تريند جوجل، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما استقر المسؤولون في القلعة الحمراء على تمديد عقده لمدة موسمين إضافيين، حيث ينتهي عقده موسم 2023 ليتم الاتفاق على إضافة موسمين في عقده مع تعديل القيمة المادية التي يحصل عليها.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو الأهلي جلسة مع أكرم توفيق فور عودته من المشاركة مع المنتخب في أولمبياد طوكيو لتوقيع العقود، مع العلم أن اللاعب يتقاضى سنوياً مبلغ 2 مليون و800 الف جنيه، إلا أن إدارة الأهلى ترغب في رفع قيمة عقده لـ5 ملايين جنيه سنوياً لتعويضه عن رفض عروض الأحتراف التي تلقاها مؤخراً، ولاقناعه بالاستمرار داخل النادي وصرف النطر عن فكرة الاحتراف في المستقبل القريب.

وقدّم أكرم توفيق، أداء مميزًا خلال الفترة الماضية، وأشاد به سيد معوض المدرب المساعد لمنتخب مصر، حيث أكّد أنه "يدافع بشكل رائع، كان مندفعا نوعا ما لكن بات هادئا، وتمريره بات متقنا بنسبة 100%".

وخلال لقاء تليفزيوني له، قال معوض :"كنت أقود مران المستبعدين في الأهلي، عملت مع أكرم توفيق على مدار 7 أشهر، ما يقدمه الآن لا يفاجئني. هو وكريم وليد (نيدفيد) كانا مجتهدين جدا"، وواصل "أكرم صبر، انتقل للجونة ثم عاد، لاعب مجتهد ويعرف إمكاناته جيدا. أعتقد أن مكانه سيكون محفوظا في الأهلي ومنتخب مصر".

ويقود أكرم توفيق المنتخب الأوليمبى ببراعة شديدة فهو العنصر الأكثر إجادة فى صفوف الفراعنة الصغار فى أوليمبياد طوكيو الحالية بعدما قاد المنتخب لدور الثمانية ليواجه البرازيل يوم السبت المقبل بتمام الساعة الثانية عشر ظهرا، في دور الـ8 لاوليمبياد طوكيو بعد تاهل الفراعنة عن المجموعة الثالثة محتلاً المركز الثاني في مجموعته التي ضمت أسبانيا صاحبة المركز الأول و استراليا و الأرجنتين.