الثلاثاء 21 مايو 2024

من كواليس تصوير.. المؤلف نادر صلاح الدين برفقة أبطال «معالى ماما»

نادر صلاح الدين برفقة أبطال عمل معالي ماما

فن29-7-2021 | 18:29

حسام يونس

حرص مؤلف فيلم "معالي ماما" نادر صلاح الدين، على زيادة طاقم العمل، حيث ذهب إليهم في اللوكيشن، وذلك بعد استئناف التصوير عقب عيد الأضحي، وتواجد برفقتهم طوال اليوم.

وأعرب المؤلف نادر صلاح الدين، عن سعادته بكتابه فيلم "معالي ماما"، مضيفاً أن العمل اجتماعي وبه الكثير من المواقف التي تحدث في حياتنا اليومية، مشيراً إلى أنه متفائل بطاقم العمل وأدائهم داخل اللوكيشن.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعى حول مناقشة علاقه الأم بأطفالها خاصة عندما تكون لديها مسؤليات فى عملها.

"معالي ماما" من بطولة بشرى، محمود الليثى، شيماء سيف، سامى مغاوري، علاء مرسى، محمد على رزق، حسام داغر، شريف باهر، دعاء رجب ، الشباب نور إيهاب، سولى ، ياسين إبن المرحومه غنوه شقيقة أنغام ، وضيف الشرف إسماعيل شرف.

وعلى صعيد آخر، شاركت مؤخراً بشري في مسلسل "الأختيار ج2: رجال الظل"، وتم عرضة في السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداث العمل حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

الاختيار2: رجال الظل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت بشري أيضا في مسلسل "فارس بلا جواز"، الذي تم عرضة خلال الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2021، والعمل من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.