الجمعة 3 مايو 2024

بعد عطل فى تسجيل الدخول.. «سناب شات» الأكثر بحثًا على جوجل

سناب شات

الهلال لايت30-7-2021 | 14:19

إيمان علي

احتل البحث عن تطبيق "سناب شات"، المركز الثاني في قائمة تريند جوجل، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما معاناة عدد كبير من مستخدمي Snapchat من من مشكلة كبيرة تمنعهم من إمكانية الدخول إلى التطبيق، وذلك منذ مساء أمس الخميس.

وأبلغ أكثر من 125 الف مستخدم من مستخدمي تطبيق سناب شات عن وجود مشكلة في استخدام وتسجيل الدخول إلى التطبيق من خلال موقع Downdetector الذي يراقب المشاكل المتعلقة بتوقف المواقع والتطبيقات الأكثر شعبية، ويعاني بعض المستخدمين من تعطل التطبيق عند محاولة فتحه، كما يعاني البعض من عدم إمكانية تسجيل الدخول.

وقالت سناب شات Snapchat من خلال تغريدة عبر حسابها الخاص بالدعم على تويتر أنها على علم بوجود مشكلة تمنع العديد من مستخدمي التطبيق من تسجيل الدخول واستخدام التطبيق، وأنها تعمل على بحث الأمر وإصلاح المشكلة التي تتسبب في ذلك، وهي التغريدة التي مر عليها ساعات حتى الآن دون أي تحديث جديدة، وكان وسم snapchatdown من أكثر الوسوم رواجا على تويتر خلال الساعات الماضية، حيث اشتكى المستخدمون من تكرار تعطل التطبيق، كما تناولوا الأمر بالسخرية.

وأكدت شركة سناب شات أنهم على علم بالمشكلة، موضحة أن إصلاح الخلل يتطلب الوقت، فيما وعدت بإصلاح الخلل على وجه السرعة، ولهذا ننصح بعدم حذف التطبيق وتحميله من جديد والانتظار حتى يتم إصلاح الخلل.

Dr.Randa
Dr.Radwa