الأربعاء 15 مايو 2024

أيتن عامر تقضي إجازتها الصيفية في مارينا (صور)

أيتن عامر

فن30-7-2021 | 19:09

حسام يونس

أعربت الفنانة أيتن عامر عن سعادتها البالغة خلال قضائها عطلتها الصيفية في مارينا بالساحل الشمالي، حيث ظهرت في الصورة وهي جالسة أمام البحر، مضيفه أنه أفضل منظر على الإطلاق.

ونشرت "عامر" الصورة عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت باطلالة جذابة من أمام البحر، وعلقت قائلة: " أفضل عرض على الإطلاق".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

تنتظر أيتن عامر، عرضة أحدث أعمالها الدراميه بعنوان "رهبة"، ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار الدرما حول مرض الفوبيا، من خلال تسليط الضوء على عدد من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، وأهم ما يواجههم من مشاكل.

"رهبة" من بطولة: فتحي عبدالوهاب، أيتن عامر، طارق عبدالعزيز، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبدالله محمود، ميرهان حسين، مي القاضي، وليد فواز، محسن منصور، سميرة صدقي، لطفي لبيب، عمرو مهدي، وتأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

وخاضت أيتن عامر السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "كوفيد 25"، وتدور أحداثه في إطار الخيال العلمي، حول الطبيب ياسين الذي يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم.

ويشار إلى "كوفيد-25" أنه من بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، محمد عادل، راندا البحيري، إدوارد، عصام السقا، أمير صلاح، هشام الشاذلي، وتأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت في مسلسل "في يوم وليلة" بطولة الفنانين: أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعي، ولاء الشريف، صلاح عبدالله، محمد مهران، محمد جمعة، حسني شتا، عابد عناني، ميرنا نور الدين، محمد عز، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل.