الخميس 16 مايو 2024

كارول سماحة توجه رسالة هامة لجمهورها

كارول سماحة

فن30-7-2021 | 19:23

هنادي محمود

 

وجهت الفنانة والمطربة كارول سماحة، رسالة لجمهورها عن قيمة الإنسان وعن إيمانه بذاته، عبر صفحتها الشخصية علي "انستجرام".

 

نشرت كارول سماحة صورة جديدة لها  بإطلالة كاجوال، كانت ترتدي بلوزة من اللون الأصفر، وبنطلون جينز ونظارة شمسية، عبر صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

وعلقت كارول عليها قائلة: " اذا لم تؤمن بقيمة نفسك فلن يؤمن بك أحد".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

وفي سياق أخر ساندت كارول سماحة الفنانة ياسمين عبدالعزيز في ظروفها الصحية الصعبة، بعدما تعرضت لغيبوبة أثناء إجراءها عملية جراحية، وطالبت من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل، وطالبن بمعاقبة المتسببين في حدوث هذه الأزمة، حتى لا يتكرر هذا الخطأ الطبي مرة أخري.

 

ودونت كارول علي صفحتها  الشخصية علي "تويتر"،  قائلة: "أدعو للفنانة ياسمين عبدالعزيز بالشفاء العاجل، وفي حالة حدوث أي خطأ طبي أرجو محاسبة المسؤولين، لأن هذه الأخطاء الطبية تكرر مؤخرا كثيرا وهذا لا يجوزِ".

 

يذكر أن كارول سماحة شاركت بالفيلم اللبناني "بالصدفة"، الذي عرض في نادي سينما البحر المتوسط بسينما الهناجر في دار الأوبرا المصرية، بعد مشاركة الفيلم في المسابقة الرسمية للدورة السادسة والثلاثين في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة،  حصدت الفنانة كارول سماحة بطلة الفيلم جائزة فاتن حمامة لأحسن ممثلة عن دورها في الفيلم.

وتدور أحداث فيلم "بالصدفة" حول الوجه الآخر لبيروت في تجسيد حياة العشوائيات، وحول أحد رجال الأعمال الناجحين والذي يعمل في وسائل الاتصال، حيث تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد سرقة حقيبته، وقرر أن يلحق باللص حتى يصل إلى أحد الأحياء الفقيرة، وهناك يصطدم بمواجهة عالم آخر، ثم يقع في غرام شقيقة السارق.

 

فيلم "بالصدفة" بطولة كارول سماحة، وبديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، ومنير معاصري، وسامي حمدان، ومن تأليف كلوديا مرشيليان، ومن إخراج باسم كريستو.