الجمعة 17 مايو 2024

طوكيو 2020.. أول تعليق من أحمد الأحمر بعد الفوز على السويد والتأهل لربع النهائي

أحمد الأحمر

ملاعب الهلال30-7-2021 | 20:27

إسلام عصام

أكد أحمد الأحمر قائد المنتخب الوطني لكرة اليد، على أهمية الفوز علي منتخب السويد، لضمنه لنا التأهل وحجز مقعد في ربع النهائي بمنافسات أولمبياد طوكيو2020 .

وتفوق  المنتخب منتخب مصر علي نظيره السويد اليوم، بنتيجة 27-22 علي صالة "يويوجي الوطنية"، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من منافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020 .

وقال أحمد الأحمر فى تصريحات تليفزيونية: « في كأس العالم 2021 قدمنا أداء رائعا في معظم المباريات وكنا نستحق أن نحصل علي مركز أفضل مما حققناه في البطولة».

وحصل المنتخب الوطني لكرة اليد علي المركز السابع في بطولة العالم الماضية 2021 مع العلم أن بطولة العالم الماضية قد تأجلت بسبب ظروف جائحة كورونا .

وأكمل قائد المنتخب الوطني: امكانيات المنتخب رائعة، ونمتلك مزيج من اللاعبين  الخبرات والشباب، ولابد من تحقيق نتائج رائعة أمام الفرق الكبري».

وأضاف الأحمر:«معظم الفرق التي سنواجهها في ربع النهائي متقاربة في المستوي، ولا يشغلنا الآن سوي مواجهة البحرين لنحقيق بها الفوز بها لزيادة المعنويات قبل الدور ربع النهائي».

وعند سؤاله عن رأيه مستوي كريم هنداوي فى مواجهة السويد، أجاب : "كريم استعد جيدا للبطولة ولم تسر معه الأمور بشكل جيد في بداية المنافسات ، ولكن تصدياته في مباراة اليوم أعطتنا الأفضلية اليوم والأنتصار".


وأختتم أحمد الأحمر: "روبرتو باروندو (المدير الفني) يحضر جيدا لكل مباراه ويشرح لنا نقاط قوة وضعف حسب المنتخب الذي نقابله".