الأحد 19 مايو 2024

كليب "قرب تعالالي" لهبة مختار يتخطى 2 مليون مشاهدة على السوشيال ميديا

هبة مختار

فن31-7-2021 | 17:56

ميرنا عادل أديب

تعيش المطربة هبة مختار، حالة من التوهج والنشاط الفني المكثف، حيث تزدحم خريطة أعمالها حاليا بالعديد من المشروعات الفنية، وذلك بعد نجاح أحدث أغانيها، وهو كليب "قرب تعالالي"، الذي تم طرحه على إحدى القنوات الفضائية، ووسائل ومواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع المنقضي، ونال استحسان وقبول شريحة كبيرة من الجمهور.

وكشفت "هبة" عن أنها تعكف حاليًا على الاستعداد لتحضير ومتابعة وسماع وقراءة كلمات وألحان جديدة وتمهيدية، لتستطيع ترجمتها إلى أغنيات تليق بجمهورها من جميع الأعمار، مشيرة إلى أنها متكتمة على التفاصيل، لحين اتخاذ خطوة فعلية.

وفي صعيد متصل، تخطى كليب "قرب تعالالي" حاجز 1.5 مليون مشاهدة على قناة "مزيكا" على "يوتيوب"، وذلك في أقل من أسبوع على إطلاقه، حيث يعد التعاون الأول بين هبة مختار، والفنان أحمد سعد، الذي وضع لحن الأغنية، وأشرف على تنفيذها، لقناعته بمدى موهبة وقوة صوت "هبة"، خريجة دفعته بمعهد الموسيقى العربية. 

وتنتمى أغنية "قرب تعالالي" إلى النوع الرومانسي المقسوم، المحبب لدى الشباب من الجنسين، جيث تخطت مليوني مشاهدة فيسبوك، وإنستجرام، وتويتر، وأشاد بها عدد كبير من رواد هذه المواقع، من مختلف الدول العربية.؟

جدير بالذكر أن  كليب "قرب تعالالي"، من كلمات محمد فتحي، وألحان أحمد سعد، وتوزيع محمود صلاح، ومنتج فني وإشراف سمير محمد، وإخراج مصطفى عامر..

في سياق متصل، شاركت  هبة مختار، مؤخرا، على قناتها بـ"يوتيوب" مقطع فيديو يجمعها بالفنان أحمد سعد، من كواليس تسجيل أغنية "قرب تعالالي"، قبل طرحها الأسبوع المنقضي، والتي تعود بها للغناء بعد غياب ما يقرب من عامين، بسبب جائحة كورونا، حيث أطلقت فى عيد الحب عام 2019، أغنية "سيد الرجالة"، من كلمات محمد جشم، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمرو إسماعيل..