السبت 27 ابريل 2024

ستنطلق فى 16 دولة .. "بهية" توقع برتوكول حملة "مناحي الأمل في العالم" لدعم محاربات السرطان

توقع برتوكول الحملة

طبيب الهلال31-7-2021 | 14:15

أنديانا خالد

وقعت مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، برتوكول حملة  "مناحي الأمل في العالم"، بحضور المهندس ماجد حمدي، عضو مجلس امناء مؤسسة بهية، والكابتن انور الكموني، مؤسسة الحملة، حيث تهدف هذه الحملة لتقديم الدعم النفسي لمرضى السرطان، والتي ستنطلق في 16 دولة من ضمنهم  فرنسا والكويت ولبنان وايطاليا والمكسيك، وعمان. 

كما تم اطلاق شعار الحملة التي صممته فنانة ايطالية، تتضمن الامطار والشجر واللذان يرمزان إلى الأمل والحياة. 

وقال المهندس ماجد حمدي، عضو مجلس امناء مؤسسة بهية، إن المؤسسة هي الراعي الخيري للحملة، والتي من المقرر أن تفتح في سويسرا يوم 2 أكتوبر على أن تختم في القاهرة في نوفمبر المقبل. 

ومن جانبه قال الكابتن أنور الكموني، أن الحياة من غير سيدة لن تكون، الحملة بها شيء مهم نعيش من أجله وهو "الامل"، مشيرا إلى أن الحملة بدء التجهيز لها منذ عام، وستكون عالمية ستنطلق من مصر ثم سويسرا وباقي دول العالم. 

وأضاف على هامش توقيع البرتوكول، أن الحملة تهدف إلى دعم محاربات السرطان، مشيرا إلى أن الأمل يكسر المستحيل، خاصة وأنه كان يعاني من فشل زراعة النخاع على مدار 7 سنوات، إلا أنه وضع هدف وهو كسر المستحيل، ليعود مرة أخرى للعبة التنس. 

والجدير بالذكر أن الكابتن انور الكموني، أول رياضى فى العالم يعود للتصنيف العالمى للتنس بعد عملية زراعة النخاع العظمى، محاضر دولى تم تكريمه فى كثير من دول العالم ، سفير بهية الرياضى .عيش لتلهم الناس و سيقول الناس يوما ما بسببك، لم نستسلم.

.

Dr.Randa
Dr.Radwa