الجمعة 10 مايو 2024

بعد غياب.. إيهاب توفيق يحيي حفلًا في كاليفورنيا اليوم

إيهاب توفيق

فن31-7-2021 | 14:15

ميرنا عادل أديب

 أعلن المطرب إيهاب توفيق، عن إحياؤه حفلًا غنائيًا، مساء اليوم، في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وشارك "توفيق" عبر حسابه على منصة "إنستجرام" الإلكترونية، فيديو ظهر فيه مشوقًا جمهوره ومحبيه لاحتفال اليوم، كما علق على الفيديو قائلاً: "أراكم جميعًأ.. كاليفورنيا يوم  ".USA31 يوليو السبت .. في جولدن روز

يذكر أن، أخر أعمال المطرب إيهاب توفيق ، جاءت من خلال مشاركته بكليب "زحمة الأيام"، الذي طرحته شركة "كامب" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "اليوتيوب"، ويجمع  "زحمة الأيام" بين نجوم التسعينات وابرزهم:  حميد الشاعري، إيهاب توفيق، هشام عباس، ومصطفي قمر.

وتعد أغنية "زحمة الايام" آخر أعمال الشاعر الراحل سامح العجمي، وألحان الراحل أشرف سالم، قبل وفاة كل منهما العام الماضي، ومن توزيع نديم الشاعري، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، على يدي المخرج ياسين حسن، ومن توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

من كلمات الأغنية كما جاءت:

"في زحمة الأيام .. تتفتفت الأحلام وأرضى بقليل وبعيشو.. أنده بصوت مبحوح .. على حلم كان مسموح.. بيعدي مايشوفنيش .. عمر اتسرق مننا فين اللي كانوا هنا راحو خلاص ومفيش.. وبنتظاهر بالرضا ونقول نصيبنا كده مع دنيا مبتديش.. وفي توهة المشوار ياما حلمنا صغار ببطولة في الحواديت.. صدقت في الأيام ومشيت ورا أوهام وزي ما روحت أهو جيت.. وأما السنين بتفوت .. والغنوة تبقى سكوت.. وكل شيء محسوب .. وأما السنين بتفوت.. إحساسنا ليه بيموت بإيدين قدر مكتوب .. عدى زمانا وسبق.. طلع البطل من ورق والحلم بات مهزوم .. عدى زمانا وسبق.. وقع الفرس في السبق لكن أكيد هيقوم .. فجأة ومن غير سبب نصبح عرايس خشب على مسرح الأيام.. أيام وليها العجب بنعيشها مر وتعب .. آه منها دي الأيام"..

Dr.Radwa
Egypt Air