الثلاثاء 4 يونيو 2024

«رجل المباراة».. الجمهور يحتفي بأداء الشناوي بعد توديع الأولمبياد

الشناوي

الهلال لايت31-7-2021 | 15:55

رجاء مزروع

تصدر اسم محمد الشناوي حارس المنتخب المصري، قوائم التريند لموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عقب هزيمة مصر من البرازيل حيث نشر العديد من رواد الموقع تغريدات تشيد بأداء الشناوي في المباراة، مؤكدين أنه رجل المباراة الأول ولولا وجود الشناوي لكانت خسرت مصر خسارة كارثية خاصة بعد الأداء الضعيف للمنتخب المصري اليوم والخسارة من البرازيل والخروج من الدور النهائي ووداع أولمبياد طوكيو 2021.

ووجه الكثير من المشجعين المصريين على تويتر التحية للشناوي وتم تداول العديد من التويتات والصور التي تظهر فيها الشناوي بالحزن الشديد على خسارة مصر والخروج من الأولمبياد.

 قال أحد المشاركين في هاشتاج الشناوي عبر توتير محمد الشناوي أفضل لاعب في منتخب مصر في الأولمبياد .. وأفضل لاعب في البطولة حتى الآن، تأثيره في نتائج المباريات مفيش لاعب تاني عمل نص تأثيره .. الشناوي أفضل حارس في إفريقيا

 وعبر الآخر قائلا "رجل المباراة الأول رجل جميع المباريات".

 ويذكر أن المنتخب المصري قد ودع حلم أولمبياد طوكيو بقيادة شوقي غريب بعد الخسارة من البرازيل بهدف نظيف سجله ماتيوس في الدقيقة 37 وشهدت المباراة  من استحواذ وسيطرة على الكرة من النظير البرازيلي ولكن دون خطوة حقيقة نحو مرمى شباك الشناوي الأمر الذى اعتبره الكثير من المصريين أنه هو رجل المباراة الأول ودفع ذلك إلى تصدر اسمه تريند السوشيال ميديا عقب انتهاء المباراة وإعلان الخسارة والخروج من التأهل النهائي في أولمبياد طوكيو.